السبت 15 شوال 1441 - 06 يونيو 2020 - 16 الجوزاء 1399

بحضور مختصين من شركات محلية وعالمية وبهدف مشاركة أحدث الدراسات والأبحاث العالمية

"موبايلي" تستضيف ورشة عمل أعضاء الرابطة الدولية للتجارة وإدارة العقود

استضافت موبايلي ممثلة بإدارة المشتريات ورشة عمل لأعضاء الرابطة الدولية للتجارة وإدارة العقود (IACCM) في القاعة الرئيسية لمبنى موبايلي بمدينة الرياض يوم 17 مارس 2019. وحضر الورشة مختصون من شركات محلية وعالمية في المملكة العربية السعودية، وفي مقدمتهم المختصين في إدارة العقود والمشتريات في موبايلي.

وهدفت ورشة العمل إلى مشاركة نتائج أحدث أبحاث IACCM على مستوى العالم وتوطيد التعاون معها من خلال تبادل أفضل الأساليب والمعلومات.

وناقشت ورشة العمل مجموعة من الموضوعات التي تتعلق بالتفاوض وإدارة علاقة الموردين وتبسيط العقود، وشهدت طرح مجموعة من الأسئلة والنقاشات في جو إيجابي وتفاعلي.

وتأتي استضافة الورشة ضمن سعي الشركة إلى التطوير والابتكار الدائم وتعزيز التعاون مع الجهات المختلفة والمساهمة بتبادل الخبرات سواء على صعيد الأفراد أو الإدارات، حيث أسهمت الورشة بشكل كبير في تزويد المشاركين بالخبرة في مجال العقود التجارية. وتساعد IACCM المختصين على تحقيق معايير مهنية عالمية تمكنهم من التطوير المستمر.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو