الجمعة, 16 أبريل 2021

بمناسبة تعيينه مساعداً لوزير العمل … الجاسر يشكر القيادة

رفع المهندس محمد بن ناصر الجاسر مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية خالص شكره وعرفانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه مساعداً لوزير العمل والتنمية الاجتماعية بالمرتبة الممتازة. 

اقرأ أيضا

وأعرب الجاسر في برقيتين رفعهما لمقام خادم الحرمين الشريفين والى ولي العهد عن عظيم امتنانه لهذه الثقة الملكية الغالية، داعياً الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظن ولاة الامر وأن يعينه على بذل كل ما يستطيع لخدمة هذا البلد ومواطنيه، وأن يسهم في دعم مسيرة العمل في بلادنا الغالية للارتقاء بمستوى أداء الخدمات التي تقدمها وزارة العمل. ودعا الله ان يوفق خادم الحرمين الشريفين في إكمال مسيرة البناء والتطور للوطن وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والاستقرار.  

 كما رفع الجاسر برقية لوزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي قدم فيها الشكر والتقدير على دعمه ومساندته، مبتهلا الى رب العزة والجلال ان يكتب التوفيق لكل الجهود بما تعود بالنفع لجميع الفيئات والشرائح التي تخدمها الوزارة. 

يذكر أن الجاسر حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم، تخصص هندسة كهربائية من جامعة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1997 ،ودرجة الماجستيرالتنفيذي من جامعة ليسستر بالمملكة المتحدة عام 2011 . 

وهو خريج كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد وعضو في المجلس الاستشاري لكلية الهندسة بجامعة الفيصل، وكان عضو ًمؤسسا في مجموعة عقال التطوعية للاستثمار حيث شغل منصب عضو مجلس الإدارة، وزميل مؤسسة أيزنهاور وعمل كرئيس للجنة الترشيحات لبرنامج مؤسسة أيزنهاور في المملكة العربية السعودية.

وشغل محمد الجاسر عدة مناصب خلال مسيرته المهنية كان من أبرزها العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة هيوليت باكارد انتربرايز الامريكية في المملكة، ورئيس تنفيذي لشركة إنماء للتقنيات التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة التركي القابضة .

كما شغل الجاسر منصب نائب الرئيس لقطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية STC بالاضافة الى عضوية مجلس إدارة ورئيس لجنة المزايا والترشيحات بشركة الأول التابعة لشركة الاتصالات السعودية – شركة حلول بعد اعادة تسميتها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد