الثلاثاء, 18 مايو 2021

18 أبريل .. عمومية “فتيحي” تناقش توصية المجلس بتوزيع 13,7 مليون أرباحا للمساهمين عن النصف الـ 2

دعا مجلس ادارة شركة مجموعة فتيحي القابضة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية السادسة (الاجتماع الأول) المقرر عقده بإذن الله في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس 13/08/1440 الموافـق 18/04/2019 بقاعة اجتماعات المقر الإداري للمجموعة والمجاور لمركز فتيحي طريق المدينة النازل بمدينة جدة (https://goo.gl/maps/BVDyXvjqh5y) للتصويت على جدول الأعمال التالي:
ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

اقرأ أيضا

جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018. (مرفق)
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018. (مرفق)
– التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018. (مرفق)
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح مرحلية عن النصف الأول من العام المالي 2018م، بواقع 25 هللة للسهم الواحد، وبما نسبته 2.5% من رأسمال الشركة، وبمبلغ إجمالي 13,750,000 ﷼ سعودي. (مرفق)

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن النصف الثاني من العام المالي 2018م، قدرها 25 هللة لكل سهم. وهكذا يكون إجمالي التوزيع عن النصف الثاني من العام المالي 2018م مبلغ 13,750,000﷼، يمثل 2.5% من القيمة الاسمية للسهم. علمًا بأن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والمقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية. وسيتم الإعلان عن طريقة وتاريخ التوزيع في وقتٍ لاحق. وسوف يتم تحويل الأرباح المستحقة للمستثمرين إلى حساباتهم الجارية المربوطة بمحافظهم الاستثمارية.

-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2019م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.
– التصويت على صرف مبلغ (600,000) ريال سعودي مكافآة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2018م.
– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م والربع الأول لعام 2020م وتحديد أتعابه.

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة القادمة والتي تبدأ بتاريخ 22/04/2019 و لمدة 3 سنوات ميلادية تنتهي في 21/04/2022 وعلى مهامها وضوابط عملها، ومكافآت أعضائها، (مرفق سيرهم الذاتية)، وأسماؤهم كما يلي: 1- د./ عدنان عبدالفتاح محمد صوفي (رئيس اللجنة-مستقل). 2- د./ إبراهيم حسن المدهون (عضو-غير تنفيذي). 3- / عثمان رياض محمد الحميدان (عضو-من خارج المجلس).

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة المركز الطبي الدولي (طرف ذي علاقة)، علماً بأن عضوي المجلس د. محمد فتيحي (عضو تنفيذي) ومها فتيحي (عضو غير تنفيذي) يمثلان مجموعة فتيحي القابضة في مجلس إدارة المركز الطبي الدولي، والتعاملات عبارة عن مبيعات دون قيمة محددة، ودون شروط تفضيلية، وقد بلغ إجمالي التعاملات التي تمت مع المركز الطبي الدولي للعام السابق وحتى نهاية الربع الأول من العام المالي الحالي مبلغ 4.67 مليون ريال وهو إجمالي قيمة بيع بضائع إلى المركز الطبي الدولي. (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ محمد أحمد حسن فتيحي (طرف ذو علاقة)؛ حيث يمتلك الدكتور/ محمد فتيحي (عضو تنفيذي) نسبة 20% من رأسمال الشركة التابعة (شركة تجارة السلع الكمالية الثمينة المحدودة)، وقد بلغ إجمالي ما تقاضاه من رواتب ومزايا أخرى نظير إدارته لهذه الشركة خلال العام المالي 2018م مبلغ 972 ألف ريال سعودي. (مرفق)

– التصويت على تعديل المادة رقم (44) من النظام الأساس للشركة والخاصة بتوزيع الأرباح. (مرفق)
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي ستبدأ في 22 إبريل 2019م ومدتها ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 21 إبريل 2022م. (مرفق سيرهم الذاتية)

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم (الإثنين) 10/08/1440 الموافق 15/04/2019 وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

ووجهت الادارة مساهمي الشركة إلى الآتي:
1)- يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

2)- كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:

–    الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

–    إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

–    كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

–    وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى: (مجموعة فتيحي القابضة – بجوار مركز فتيحي – طريق المدينة النازل – ص. ب. 2606 – جدة 21461)، مع أهمية إرسال صورة منها عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

–    وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين/الوكيل إحضار الهوية.

3)- يرجى من المساهمين مراعاة الحضور قبل موعد الاجتماع بوقت كاف لإتمام إجراءات التسجيل. مع العلم بأنه سوف ينتهي التسجيل مع بداية انعقاد الاجتماع.

4)- يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل (طبقاً للمادة 31 من النظام الأساس للشركة).

ملفات مرفقة هنا وهنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد