23 أبريل .. عمومية “الكثيري” تناقش  توصية المجلس بزيادة رأس المال إلى 45.2 مليون ريال عبر منح أسهم مجانية

دعا مجلس إدارة شركة الكثيري القابضة المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 7:00 من مساء يوم الثلاثاء 18 شعبان 1440 هـ الموافق 23 أبريل 2019م في مقر الشركة الرئيسي بالرياض.
رابط موقع الاجتماع https://goo.gl/maps/hZBn4D6CzTu

وذلك لمناقشة جدول الاعمال التالي:
-التصويت على توصية مجلس الادارة بزيادة رأس المال من 37.7 مليون ريال إلى 45.2 مليون ريال عن طريق منح أسهم مجانية بنسبة 20%، وذلك لدعم وتقوية القاعدة الرأسماليةة والنشاطات المستقبيلية للشركة.
حق الحضور    المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
وطبقاً للمادة (33) من النظام الأساسي للشركة يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً (إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل).

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10:00صباحا) يوم (الجمعة) 14/08/1440هـ الموافق 19/04/2019م وحتى الساعة (4:00) عصرا من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

كما تود الشركة ان توضح التالي :
– أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية العامة غير العادية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية.

– أحقية التصويت عل بنود الجمعية العامة غير العادية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

– طبقاً للتعليمات الإشرافية فإنه يحق لكل مساهم حضور اجتماع الجمعية العامة أو توكيل شخص آخر ينوب عنه من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابه لحضور الاجتماع والتصويت على القرارات المعروضة بمقتضى التوكيل( مرفق صياغته بالدعوة)، على أن يتم التصديق على التوكيل من إحدى الجهات التالية: الغرف التجارية الصناعية، أو إحدى البنوك المرخصة، أو الاشخاص المرخص لهم، أو كتابة العدل، أو الاشخاص المرخص لهم بممارسة أعمال التوثيق. وتماشياً مع الانظمة الإشرافية فإن آخر موعد لتلقي نسخة التوكيلات هو يومين على الأقل تسبق موعد تاريخ انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية.

وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على رقم الهاتف (0114167900 أو الرقم الموحد 920004192 تحويلة رقم 104 – فاكس 0114167909 تحويلة رقم 106 – أو على البريد الاليكتروني [email protected]

الملفات الملحقة    هنا وهنا وهنا
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد