الخميس, 22 أبريل 2021

الصمعاني ثمن موافقة مجلس الوزراء على إنشاء المركز 

وزير العدل: مركز الاسناد والتصفية سيكون وسيطا بين الجهات القضائية أو الحكومية والجهات الخاصة المتخصصة في تقديم خدمات التصفية

ثمن وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني موافقة مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم على إنشاء مركز الإسناد والتصفية.

اقرأ أيضا

ورفع د.الصمعاني جزيل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  على الثقة الكريمة بأن يتولى رئاسة مجلس إدارة المركز.
 
وأوضح أن هذا المركز سيكون خير عون للجهات القضائية والحكومية بعون الله؛ حيث سيعمل المركز على أن يكون وسيطاً بين الجهات القضائية أو الحكومية وبين الجهات الخاصة المتخصصة في تقديم خدمات التصفية، مما يساعد الجهات القضائية على التركيز على المهمات المناطة بها في إصدار الأحكام وعدم تكليفها بأعمال مساندة أو إجرائية.
 
وأكد أن المركز سيعمل كبيت خبرة لمساندة الأجهزة الحكومية والقضائية في تقديم الخدمات الاستشارية بالإشراف على تصفية  الأموال المشتركة والمساهمات والشركات وغيرها من خلال التعاون مع الخبراء والمقيمين والمصفين وإقامة المزادات وكل مايتعلق بتصفية العقارات والمنقولات المتعلقة بها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد