الأربعاء, 14 أبريل 2021

18 ابريل .. “زين السعودية” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقدها بمشيئة الله تعالى يوم الخميس 13 شعبان 1440هـ الموافق 18 ابريل 2019م في تمام الساعة الثامنة والنصف 8:30 مساءً
بالمركز الإعلامي التابع لشركة السوق المالية السعودية (تداول) والواقع في أبراج التعاونية – طريق الملك فهد – البرج الشمالي – الرياض. رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/5dSCTTc9cCJ2

اقرأ أيضا

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
علما بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية واحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من احدى الغرف التجارية الصناعية فالمملكة متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. او إحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. او كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو المفوض عنه تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، بإرساله إلى (العنوان الموضح ادناه) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار اصل الهوية الوطنية.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (ربع رأس المال على الأقل). وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً (أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه).
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 26-04-2019م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 25-04-2022م (مرفق السير الذاتية للمرشحين).

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية من العام المالي 2019م والربع الأول للعام 2020م وتحديد أتعابه.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة المراعي والتي يكون لرئيس مجلس الإدارة الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة زين مصلحة غير مباشرة فيها، حيث انه عضو مجلس إدارة في شركة المراعي، وهي عباره عن عقد خدمات اتصالات. حيث بلغت إجمالي قيمة التعاملات خلال عام 2018م مبلغ وقدره 2,718,295 مليونين وسبعمائة وثمانية عشر الف ومائتين وخمسة وتسعون ريال سعودي، والترخيص بها لعام قادم، وذلك بالشروط التجارية السائدة وبدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مستودعات الأرشفة المحدودة، والتي يكون للأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة زين السعودية مصلحة غير مباشرة فيها. حيث وقعت زين السعودية عقد مع شركة مستودعات الأرشفة المحدودة وهي شركة تابعة لشركة تجوري المحدودة التي شغل الأمير نايف بن سلطان عضوية مجلس إدارتها بعد التعاقد بينها وبين زين السعودية. حيث تم توقيع عقد خدمات التخزين والأرشفة في تاريخ 29-07-2015م، كما بلغ إجمالي قيمة التعاملات خلال عام 2018م مبلغ وقدره 916,000 ريال سعودي. (مرفق)

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.
– التصويت على صرف مبلغ 375,000 ريال سعودي كمكافأة لكل عضو من أعضاء مجلس الإدارة ومبلغ 50,000 ريال سعودي كمكافأة لكل عضو من أعضاء اللجان وبإجمالي 3,675,000 ريال سعودي عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م (مرفق)

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين مارتيل انتوني كاراتي عضواً في مجلس الإدارة (عضو غير تنفيذي ممثل لشركة النهار للاستشارات الاقتصادية (ذ.م.م)) إعتباراً من تاريخ 09-12-2018م وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس خلفاً لعضو مجلس الإدارة المستقيل ثامر احمد عبيدات (عضو غير تنفيذي ممثل لشركة النهار للاستشارات الاقتصادية (ذ.م.م)) بتاريخ 25-11-2018م (مرفق السيرة الذاتيه).

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 26-04-2019م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 25-04-2022م، على مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها وهم:

• رائد بن علي السيف (مرفق السير الذاتية)
• أسامة ميشال متى (مرفق السير الذاتية)
• مارتيل انتوني كاراتي (مرفق السير الذاتية)

– علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة 10:00 العاشرة صباحاً من يوم 09-08-1440هـ الموافق 14-04-2019م وحتى الساعة 4:00 الرابعة عصراً يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

الملفات الملحقة  أضغط هنا    

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد