الخميس, 15 أبريل 2021

STC تعلن عن أول تكامل عالمي مع هواوي وإريكسون وسيسكو ونوكيا لتعزيزالجيل الـ 5

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن تحقيق أول مشروع تكامل بين البنية التحتية الأساسية من “هواوي” و”سيسكو” وشبكات الجيل الخامس اللاسلكية من “إريكسون” و”نوكيا”.  وتمثل هذه الخطوة الإنجاز الأول من نوعه الذي يتيح لـ STC نشر باقة متنوعة من خدمات الجيل الخامس من خلال العمل البيني والابتكار المشترك.
 
و قال المهندس خالد الضراب، نائب الرئيس لقطاع البنية التحتية في الاتصالات السعودية: “ستواصل الشركة العمل على تعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس وتوفير أفضل تجربة من حيث سرعة الاتصال الفائقة لكافة عملائها عبر شبكة الجيل الخامس المتطورة. ونظرًا لأن الشركة هي مشغل رائد على الصعيد العالمي، نحرص دومًا على التصدر والسبق في تطبيق التقنيات الحديثة وتقديم الخدمات ومجالات الاستخدام الجديدة على شبكة الجيل الخامس. وسيساهم تعاوننا مع المزودين العالميين في دفع حدود تطلعاتنا وطموحاتنا بشأن خدمات الجيل الخامس، وسيؤدي من دون شك إلى نشوء فئة جديدة من الخدمات التي ستلبي توقعات عملائنا وتحقق أهداف رؤية المملكة 2030″ .

اقرأ أيضا

 الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية ومنذ تدشينها لشبكة 5G عام 2018 تواصل التعاون مع شركائها العالميين من أجل تحسين منظومة خدمات الجيل الخامس في المملكة. وستساهم هذه النجاحات في ضمان سلاسة التشغيل المتداخل بين كافة عناصر البنية التحتية للشركة، وذلك لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. وسيعمل هذا الإنجاز المهم على تسريع جهود طرح أحدث تقنيات الجيل الخامس بما يلبي توقعات السوق وعملاء الشركة. 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد