الخميس, 22 أبريل 2021

بعد اضافة «تداول للمؤشر .. «فوتسي راسيل»: تعليقات المستثمرين ايجابية للغاية على ادراج الشريحة الاولى من السوق السعودي .. وادراج باقي الشرائح في موعدها  

كشفت “فوتسي راسيل” ان التعليقات من قبل المستثمرين على ادراج الشريحة الاولى من سوق الاسهم السعودية كانت ايجابية للغاية، واكدت على ادراج باقي الشرائح في الوقت المحدد سابقاً.

اقرأ أيضا

واضافت ان مشاورتها مع لجانها الاستشارية المستقلة وغيرها من الأسواق المشاركون، بما في ذلك السماسرة والمحليين، بشأن التوقيت المناسب لادراج الشريحة الثانية من سوق الاسهم السعودية في الاسواق الناشئة، مؤكدة أن الشريحة الثانية ستستمر كما هو مخطط.

وسيتم تنفيذ الشريحة الثانية اعتبارًا من يوم الأربعاء 1 مايو 2019 باستخدام الإغلاق الرسمي للأسعار اعتبارا من الثلاثاء 30 أبريل 2019.

وابانت أن تواريخ سريان الشريحة الثالثة سيكون  (من يوم الإثنين 24 يونيو 2019) ، الشريحة الرابعة  (من يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 والشريحة  الخامسة (من يوم الاثنين 23 مارس 2020).

واثنت “فوتسي راسيل” على الاصلاحات التي قامت بها هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية (تداول) قبل ادراج السوق السعودية في مؤشرات الاسواق الناشئة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد