الجمعة, 29 مارس 2024

غرفة الرياض تعلن مبادرة لتدريب مجاني لألف شاب وشابة في مجال إدارة علاقات عملاء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت غرفة الرياض ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل عن اطلاق البرنامج التدريبي المجاني لتأهيل ألف شاب وفتاة في مجال “أخصائي إدارة علاقات العملاء” وذلك خلال الفترة من 22-24 ابريل 2019 ، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .

ويأتي البرنامج ضمن مبادرة غرفة الرياض التدريبية لتنمية المهارات الوظيفية المتخصصة لطالبي العمل؛ لتلبية الاحتياجات المستجدة للقطاع الخاص.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور الشثري، أن البرنامج الذي يعد جزءًا من المبادرة التي تتبناها غرفة الرياض لتأهيل طالبي العمل في قطاعات عديدة في سوق العمل، من خلال تدريب وتأهيل الشباب والشابات لتولي الوظائف النوعية في هذه القطاعات، انطلاقًا من المسؤولية الوطنية للقطاع الخاص في المساهمة في تنمية الموارد البشرية الوطنية وتأهيلها لسوق العمل.

اقرأ المزيد

ولفت إلى أهمية العلاقات العامة في منظمة قطاع الاعمال، مما يتيح مزيد من الفرص للشباب السعودي من خلال الحرص على تطوير المهارات من خلال الدورات المتخصصة والاحترافية في هذا المجال .

وقال الشثري ان الدورة ستتضمن العديد من المحاور التدريبية التي تؤهل المتدربين لوظائف اخصائي إدارة علاقات العملاء، والذي أخذ في الاتساع في السنوات الأخيرة وخصوصاً في ظل التطور صناعة العلاقات العامة وتزايد أهميتها،

وللراغبين بالتسجيل الدخول على الرابط التالي:   https://bit.ly/2VJpPWQ

ذات صلة

المزيد