الجمعة, 19 أبريل 2024

تعيين فيصل الصايغ وعبدالرحمن الأمير عضوين في مجلس إدرة صندوق ملكية عقارات الخليج ريت

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ملكية للاستثمار عن تغيير في عضوية مجلس إدارة صندوق ملكية عقارات الخليج ريت بسبب تعيين كل من المهندس/ فيصل بن علي الصايغ، وعبدالرحمن بن سليمان الأمير كعضوي مجلس إدارة مستقلين، وذلك اعتباراً من تاريخ 20/08/1440 هـ الموافق 25/04/2019 م ليصبح أعضاء مجلس إدارة الصندوق بعد التغيير:
– سلطان محمد الحديثي    رئيس المجلس / عضو غير مستقل
– الدكتور/ ناصر بن محمد السعدون    عضو مستقل
–  بدر خالد القحطاني    عضو مستقل
– المهندس/ فيصل بن علي الصايغ عضو مستقل
–  عبدالرحمن بن سليمان الأمير عضو مستقل

والمهندس/ فيصل بن علي الصايغ لديه أكثر من 21 سنة خبرة في العديد من المجالات وعلى وجه الخصوص الاستثمار العقاري في داخل المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، شغل العديد من المناصب ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة عنان إسكان للتطوير المحدودة، أول شركة متخصصة تعمل في مجال إنشاء سكن العمال.

ويعمل كعضو في اللجان الاستشارية بوزارة الشؤون البلدية، حيث أسس صناعة سكن العمال بمواصفات عالمية في المملكة العربية السعودية ويدير أصول بقيمة 400 مليون ريال. وخبير في الإدارة المالية والتشغيل في في جميع مراحل التطوير العقاري.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما شغل منصب مدير إدارة تطوير الأعمال بشركة تميلك العقارية. والمدير العام لشركة سناسكو العقارية. والعديد من المناصب بالعديد من الشركات الأخرى.

أما عبدالرحمن بن سليمان الأمير فهو خبير في المالية والاستثمارات العقارية، تخرج من مدرسة الأعمال والإدارة بالجامعة الأمريكية بالشارقة، وحصل على درجة الماجستير في العلوم – العقارات من مدرسة كوجود للأعمال بالجامعة الأمريكية بواشنطن.
يشغل حالياً منصب المدير العام لشركة سوليدير السعودية في مجال الاستثمارات العقارية ، كما شغل العديد من المناصب الأخرى منها نائب الرئيس التنفيذي بشركة دار المشروعات، ومدير مشارك ببنك الإمارات دبي الوطني.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد