الجمعة, 29 مارس 2024

استقالة صالح الشبنان الرئيس التنفيذي لـ “أسمنت المدينة” .. وتعيين ماجد العسيلان بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة اسمنت المدينة عن موافقة مجلس الإدارة بتاريخ 01/04/2019م على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة صالح بن ابراهيم الشبنان المقدمة بتاريخ 01 /04/ 2019 م واعتبار سريانها من تاريخ 31 /05/ 2019 م وذلك بسبب ظروفه الشخصية. 

وقد أثنى المجلس على أداء صالح بن ابراهيم الشبنان في إدارة الشركة خلال الفترة التي قضاها في رئاسة الشركة والتي تميزت بتحقيق درجات عالية من التميز في الاداء. كما يرجوا المجلس له التوفيق والسداد.

كما أعلنت الشركة عن قرار مجلس إدارتها بتاريخ 01/04/2019م بالموافقة على تعيين ماجد بن عبدالرحمن العسيلان في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 01/06/2019م.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويُعد ماجد بن عبدالرحمن العسيلان أحد الكوادر الوطنية المتميزة ، وهو حاصل على درجة الماجستير في الإدارة من بريطانيا وعدد من الدورات الإدارية والمالية المتقدمة وكذلك الدورات الفنية المتخصصة في صناعة الأسمنت عالمياً، عمِل الأستاذ/ماجد خلال 16 سنة ماضية في قطاعات مختلفة تقلد خلالها عدد من المناصب الإدارية والقيادية، كما رُشِّح لعضوية عدد من مجالس الإدارة واللجان التنفيذية ولجان المراجعة في شركات صناعية مساهمة عامة ومغلقة. وكان آخر منصب تقلده هو الرئيس التنفيذي المساعد لشركة اسمنت المدينة

وبهذا يتقدم مجلس ادارة الشركة بخالص الأمنيات والتوفيق والسداد لماجد بن عبدالرحمن العسيلان في مهامه ومسئولياته الجديدة.كما يكرر المجلس شكره لصالح بن ابراهيم الشبنان للجهود والإنجازات التي قام بها خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المدينة.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد