الأحد 21 صفر 1441 - 20 أكتوبر 2019 - 27 الميزان 1398

"موبايلي" تعزز هيكلها التنظيمي بكوادر وطنية

أصدر مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مؤخراً عدداً من التعيينات في المناصب التنفيذية القيادية داخل الشركة، حيث تم تعيين المهندس علاء مالكي رئيساً تنفيذياً للتقنية كما تم تعيين الاستاذ عمر الرشيد رئيساً تنفيذياً للتحول الرقمي وتجربة العملاء. وتأتي هذه التعيينات الجديدة ضمن خطط الشركة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز إدارتها التنفيذية بكوادر وطنية ذات كفاءة عالية لتحقيق تطلعاتها وتطوير أعمالها. 

المهندس علاء مالكي يتمتع بخبرة تزيد عن 19 عاماً في قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث انضم إلى موبايلي في فبراير 2005م، متدرجاً في عدد من المناصب القيادية في إدارة التقنية، وسيواصل العمل على تطوير شبكات البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات ووضع الاستراتيجيات لتقديم مختلف الخدمات التقنية والآمنة لعملاء موبايلي في قطاعي المستهلك والأعمال. يحمل المهندس علاء شهادة البكالوريوس تخصص هندسة كهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ليستر، كما أنهى برنامج تطوير القيادات من كلية الأعمال في هارفرد.

من جهته يتمتع عمر الرشيد بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، حيث انضمَّ إلى موبايلي في أغسطس 2005م، ويعمل على تطوير وتنفيذ الخطط الاستراتيجية لتجربة خبرات العملاء في الشركة لتضاهي أعلى المعايير العالمية وقيادة استراتيجية الرقمنة للأعمال التجارية والتشغيلية، ويحمل الرشيد شهادة البكالوريوس من كلية علوم الحاسب والمعلومات من جامعة الملك سعود بالرياض.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
متعب عيد المالكي طال عمرك انا مقدم ١٠ سنوات مدري ولاباقي ١٠ جايه صار عمري ٥٠...
ابو عبدالله كل جهه اجرم من ا لي بعدها قرض مليون بحوالي ٢ مليون و٧٠٠ الف...
د. النمي قرار معاليه بدعم إنشاء هذه الجمعية إيجابي جدًا لحفظ الحقوق...
عبدالله 140الف فوق عمر خمسين سنه وش ذنبنا من المسؤول وصلو صوتي...
عبدالله انا شخص انتظر قر ض عقاري ويالا الأسف أرباح تزايديه وقصد...

الفيديو