الجمعة, 19 أبريل 2024

“البحري” تودع أرباح العام 2018 في محافظ استثمارية للمساهمين .. 28 أبريل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) أن صرف أرباح المساهمين عن العام المالي 2018م سوف يبدأ يوم الأحد 23 شعبان 1440هـ الموافق 28 أبريل 2019م عن طريق بنك الرياض وذلك بواقع (ريال ونصف) لكل سهم، علماً بأن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة (9 شعبان 1440 هـ الموافق 14 أبريل 2019م) والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز ايداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة، وذلك على النحو التالي:

–  المساهمون الذين لديهم (محافظ استثمارية) مربوطة بحساب بنكي فعال لدى أحد البنوك المحلية سيتم إيداع أرباحهم مباشرة في حساباتهم.

–  المساهمون الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، والذين لديهم شهادات أسهم، عليهم مراجعة أحد فروع بنك الرياض مصطحبين الهوية لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما طالبت المساهمين بضرورة تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم والتأكد من ربطها بمحافظهم الاستثمارية لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

وأهابت الشركة بمساهميها الذين بحوزتهم شهادات سرعة إيداعها في محافظ التداول وذلك بتسليمها مناولةً إلى شركة مركز ايداع الاوراق المالية (مركز الايداع) : الرياض طريق الملك فهد. أبراج التعاونية، أو إرسالها على ص.ب 60612 الرمز البريدي 11555

ذات صلة

No Content Available
المزيد