الاثنين 16 رمضان 1440 - 20 مايو 2019 - 29 الثور 1398

تهدف لتزويد السائقين في أوبر باستخدام غير محدود للبيانات على تطبيقي Uber و جوجل ماب

اطلاق خدمة "موبايلي مشاوير" للاستخدام غير المحدود لتطبيقي "أوبر" و "جوجل ماب"

أعلنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عن إطلاقها خدمة موبايلي مشاوير بالتعاون مع شركة أوبر، والتي تتيح لسائقي أوبر من العملاء استخدام غير محدود لتطبيقي أوبر و جوجل ماب على الهاتف المحمول مقابل 30 ريال شهريا.

وتُعد هذه الخدمة الأولى من نوعها بالتعاون مع شركة أوبر، وتهدف إلى تمكين السائقين من الاستفادة من المزايا المادية والتقنية لتطبيق أوبر، وتقليص النفقات الشهرية على خدمات البيانات. كما أن هذه الخدمة متاحة ايضاً لكافة عملاء موبايلي الذين لديهم استخدام متواصل لتطبيق خرائط جوجل ماب.

واتاحت موبايلي للعملاء الاشتراك لمدة شهر مع التجديد التلقائي عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 8299 إلى الرقم 1100، ولإيقاف تجديد الخدمة إرسال الرمز 58299 برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1100.
ويعكس هذا التعاون حرص الشركتين على توفير القيمة المضافة للخدمات التي يقدمانها للعملاء، إذ أخذا بعين الاعتبار تفادي نفاذ البيانات عند استخدام التطبيقين، كما تساعد العملاء من سائقي أوبر على تفادي أي خلل في حساب الدخل عند استخدام التطبيق.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد