الأربعاء 18 رمضان 1440 - 22 مايو 2019 - 31 الجوزاء 1398

وسط حضور رجال المال والاعمال .. غرفة الرياض تدشن قاعة عبدالعزيز العجلان في مقرها 

دشنت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض وسط حضور عدد من رجال المال والاعمال بمقرها اليوم قاعة رجل الأعمال عبدالعزيز بن محمد السعد العجلان النائب الاسبق للغرفة والكاتب في صحيفة مال واحد رجال الاعمال المشهورين الذين لهم باع طويل في قطاع الاعمال.

وشهد حفل التدشين العديد من المداخلات من الحضور الذين اشادوا بالعجلان وما قدمه كرجل اعمال اثناء عضويته بالمجالس السابقة للغرفة واكد الحضور ان اطلاق اسم عبدالعزيز العجلان على احدى اكبر قاعات الاجتماعات بالغرفة يعد وفاءا من الغرفة لرجل خدم قضايا القطاع الخاص وساهم في بلورة العديد من الأفكار والمشاريع بتطوير اعمال الغرفة عبر عضويته في عدد من الدورات لمجلس إدارة الغرفة خلال السنوات الماضية .

ومن جانبه شكر عبدالعزيز العجلان الحضور مؤكدا على دور الغرفة في خدمة القطاع الخاص منذ خمسة عقود تعاقبت عليها أجيال من رجال الاعمال البارزين، مشيرا الى ان المملكة بما حباها الله من نعمة الامن والأمان في ظل القيادة الرشيدة قدمت ودعمت القطاع الخاص حتى اصبح بمستوى متميز مشيدا بدور غرفة الرياض كمظلة للقطاع الخاص وما تقدمه من دعم لتذليل معوقات القطاع.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوعبدالرحمن يستاهل ابوسليمان من اكفا المهندسين الذين عملت معهم
سالم العنزي انا من الحد الجنوبي وعلي 140الف/لراجحي ابي احول لبنك...
مازن شركة املاك العالمية الى الان يتعاملون بنظار سايبر
مفرح حسن مفرح حريصي مريض الفشل الكلوي من 15 سنه
حمود محمد العتيبي يارب اعطني كثرها حسنات وامحي عني كثرها سيئات