الاثنين 16 رمضان 1440 - 20 مايو 2019 - 29 الثور 1398

وزير الاتصالات يكرم "موبايلي" لدورها المميز في مشاريع صندوق الخدمة الشاملة

كرم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" لجهودها المميزة في مشاريع صندوق الخدمة الشامل، حيث قام باستلام درع التكريم المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران الرئيس التنفيذي لموبايلي وذلك ضمن فعاليات مؤتمر البنية الرقمية الذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أمس الأحد 21 ابريل 2019م في بالرياض، بحضور عدد من كبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص، ونخبة من الخبراء والمختصين الدوليين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما كرم عدداً من مسؤولي موبايلي لجهودهم العملية في مشاريع صندوق الخدمة الشاملة وهم كل من المهندس هاني المعجل الرئيس التنفيذي لعمليات الشؤون التنظيمية، والمهندس أحمد الشريف المدير العام التنفيذي لتخطيط الشبكة، والمهندس محمد أبو منصور مدير الإدارة الأول لتنفيذ الشبكة بالمنطقة الغربية.

وقام نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي بزيارة جناح "موبايلي" اطلع خلالها على عدد من الخدمات المتطورة والتي أسهمت في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني، والسير نحو التحول الرقمي المنشود.

وقدم المهندس سلمان البدران شكره وتقديره لوزير الاتصالات وتقنية المعلومات على الجهود الكبيرة التي تبذلها كل من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتنمية المناطق النائية من خلال توفير البنية التحتية المتطورة الهادفة إلى بناء مجتمع رقمي.

وأكد المهندس البدران أن "موبايلي" سخرت بنيتها التحتية المتطورة لتكون شريكاً للقطاعين العام والخاص وممكناً لهما نحو التحول الرقمي من خلال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تشمل الاتصال والبيانات وإنترنت الأشياء وأمن المعلومات، أحد أهم مرتكزات برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030.

ويبحث المؤتمر على مدى يومين العديد من الموضوعات المهمة وفي مقدمتها "الأثر الاقتصادي للبنية التحتية الرقمية"، ودور المملكة في تطوير البنية التحتية الرقمية، والتجارب العالمية ومستقبل البنية التحتية الرقمية، إضافة إلى الأثر الناتج عن سرعات وجودة الإنترنت، وتجارب شركات الاتصالات في مجال الاتصالات المتنقلة.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد