الاثنين 16 رمضان 1440 - 20 مايو 2019 - 29 الثور 1398

عاجل .. وظيفة "شاغرة" براتب 363.7 ألف ريال .. تعرف على الشروط

قال تقرير اخباري أن وكالة HushHush لتسويق السلع الفاخرة عبر الانترنت، والتي تتميز بمجموعة من السلع الفاخرة والعلامات التجارية والخدمات تبحث تعيين شخص للقيام بوظيفة لاختبار السلع والمنتجات الفاخرة براتب 97 ألف دولار (363.7 الف ريال)، وتتضمن مهام الوظيفة أخذ عينات وتجربة المنتجات الفاخرة واختبار بعض الوجهات.

وأشار التقرير الى أنه يتعين على الشخص المختار لأداء الوظيفة اختبار المنتجات من حيث الشكل، والراحة، والأداء، وملاءمتها للعرض في الموقع. ايضا سيقوم الموظف الذي يتم تعيينه بإعداد تقارير حول كل سلعة والعمل مع موردي الشركة.

وتتطلب الوظيفة أن يكون الشخص على استعداد ومعرفة بالتعامل مع السلع الفاخرة، مثل القصر الفرنسي الذي تبلغ تكلفته 80 مليون دولار، والساعة المرصعة بالجواهر التي تبلغ قيمتها 71 مليون دولار، واليخوت الفاخرة البالغة 61 مليون دولار، وطائرة نفاثة بقيمة 23 مليون دولار. وينبغي أن يكون لديه أيضًا معرفة عملية بالطائرات والسيارات والفن والأزياء والمجوهرات والأثاث بالإضافة إلى اهتمامه بالسفر والفن والأزياء.

وتبحث الشركة عن مرشحين يهتمون بالتفاصيل ويمكنهم السفر إلى الجزر والعقارات المعروضة للبيع في جميع أنحاء العالم. وكانت الشركة اعلنت انه يجب ان يتمتع المرشحين المثاليين بمهارات كتابية جيدة، وكذلك سلوك مهني.

وتعد HushHush وجهة مفضلة لعشاق الرفاهية، ويلبي احتياجات المشترين والبائعين الأثرياء حول العالم. ويتميز الموقع بالسيارات الفخمة والساعات الفاخرة وحقائب اليد والتحف النادرة من بين المنتجات الفاخرة الأخرى. وتعمل الشركة بشكل حصري مع بعض العلامات التجارية الفاخرة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد