الاثنين 16 رمضان 1440 - 20 مايو 2019 - 29 الثور 1398

وارن بافيت: اتبعوا هذه الطريقة لتكونوا ناجحين .. وافعلوا ما أقول وليس ما أفعل

اعتبر الملياردير الأمريكي وأشهر مستثمر في بورصة نيويورك وارن بافيت أن أفضل طريقة لتحقيق النجاح، وأفضل استثمار يمكن القيام به، هو "أن تستثمر في نفسك".

ويشير رئيس مجلس إدارة بيركشاير هاثاواي، والذي تبلغ ثروته حاليًا 86 مليار دولار، وفقًا لفوربس في حديثه لموقع (ياهو فاينانس) الى أن أول ما يمكنك القيام به، هو "تعلم أن تتواصل بشكل أفضل كتابيًا وشخصيًا، إذا لم تتمكن من التواصل مع شخص ما، فإن ذلك يشبه الغمز إلى فتاة في الظلام. لا شيء يحدث" ، كما أنه "يجب أن تكون قادرًا على ايصال أفكارك".

ويقول في وصيته الثانية، ابدأ في الاعتناء بجسدك وعقلك منذ فترة الشباب. ويضيف أنه "لديك عقل واحد وجسم واحد في هذا العالم تمامًا ، ولا يمكنك البدء في الاعتناء به عندما تبلغ من العمر 50 عامًا. لأنه بحلول ذلك الوقت تكون قد فقدت الكثير.
واشتهر بافيت بتناوله الوجبات السريعة من ماكدونالدز، لذلك قال مستدركا، أنه يعلم أنه سيتعرض للانتقاد من أجل ذلك، لكن على الآخرين أن يفعلوا ما يقوله، وليس ما يفعله.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد