الأربعاء, 24 أبريل 2024

عمومية “دله الصحية” توافق على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة دله للخدمات الصحية لمساهميها عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشر (الاجتماع الأول) التي اقيمت بمستشفى دله النخيل – العيادات الشمالية (قاعة التدريب-الدور الثالث) -مدينة الرياض وبتاريخ 1440-08-26 الموافق 2019-05-01

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
–  الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
– الموافقة على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

– الموافقة على تقرير مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.
– الموافقة على تعيين شركة الدكتور محمد العمري وشركاه محاسبون قانونيون مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءاَ على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي لعام 2019م والربع الاول لعام 2020م وتحديد أتعابه.

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
– الموافقة على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ وقدره 1,800,000 ﷼ بواقع 200,000 لكل عضو عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

– الموافقة على اشتراك فهد بن عبد الله القاسم في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه عضوية في مجلس إدارة شركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج.
– الموافقة على اشتراك الدكتور /محمد بن راشد الفقيه في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بإمتلاكه ما نسبته 13.88% (ملكية مباشرة) ونسبة 7.03% (ملكية غير مباشرة) في شركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج.
– الموافقة على اشتراك الدكتور /محمد بن راشد الفقيه في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه لرئاسة مجلس الادارة بشركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج.
– الموافقة على اشتراك المهندس/فارس بن إبراهيم الراشد الحميد في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه رئاسة مجلس المديرين في شركة المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي.

– الموافقة على اشتراك المهندس/فارس بن إبراهيم الراشد الحميد في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه عضوية في شركة دراية للرعاية الطبية.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة وكالة دارين للسفر والسياحة المحدودة، والتي لأعضاء مجلس الادارة محي الدين بن صالح كامل والمهندس/ عمار بن حسن كامل مصلحة غير مباشرة كونهم من كبار التنفيذيين في شركة دله البركة القابضة (من كبار المساهمين في شركة دله للخدمات الصحية) والمالكة لشركة وكالة دارين للسفر والسياحة المحدودة، وهي عبارة عن إصدار حجوزات طيران وتذاكر سفر لبعض موظفي الشركة علماً ان التعاملات للعام 2018م بلغت 6,672,051ريال ، بدون شروط تفضيلية.

– الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين الشركة الفنية لتوطين التقنية (ATS)، والتي لرئيس مجلس الادارة المهندس/ طارق بن عثمان القصبي، مصلحة غير مباشرة فيها كونه شريك ورئيس مجلس الادارة في الشركة الفنية لتوطين التقنية (ATS)، وهي عبارة عن اتفاقية مع الشركة الفنية لتوطين التقنية ATS تهدف إلى تقديم دعم فني للشركة علماً ان التعاملات للعام 2018م بلغت 5,653,243 ريال، بدون شروط تفضيلية.

14. الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة دله التجارية، والتي لأعضاء مجلس الادارة محي الدين بن صالح كامل والمهندس/عمار بن حسن كامل مصلحة غير مباشرة فيها كونهم من كبار التنفيذيين في شركة دله البركة القابضة (من كبار المساهمين في شركة دله للخدمات الصحية) والمالكة لشركة دله التجارية، وهي عبارة عن صيانة وقطع غيار أجهزة التكييف علماً ان التعاملات للعام 2018م بلغت298.480ريال، بدون شروط تفضيلية.

– الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة المشفى الطبية – مساهمة مقفلة، والتي لرئيس مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية المهندس/ طارق بن عثمان القصبي مصلحة غير مباشرة كون ابنه عبد الله بن طارق القصبي، رئيس مجلس إدارة شركة المشفى الطبية، وهي عبارة عن خدمات علاجية لمرضي محولين علما بأن التعاملات للعام 2018م قد بلغت 933.993ريال، بدون شروط تفضيلية.

– الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين المهندس/ طارق بن عثمان القصبي حيث لديه مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد تقديم استشارات ادارية يقوم بتقديمها للشركة علماً ان التعاملات للعام 2018 بلغت 697.165 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين مكتب المهندس خالد الفقيه للإستشارات الهندسية، حيث ان لعضو مجلس الإدارة الدكتور محمد بن راشد الفقيه مصلحة غير مباشرة وذلك بحكم انه شقيق لمالك المكتب، وهي عبارة عن تقديم تصاميم هندسية للسكن الشرقي التابع لشركة دله للخدمات الصحية، بلغ قيمة العقد 900.000 ريال بدون شروط تفضيلية.

– الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين الجزيرة كابيتال، والتي لعضو مجلس الادارة المهندس/ طارق بن عثمان القصبي مصلحة غير مباشرة فيها كونه رئيس مجلس الادارة في بنك الجزيرة، وهي عبارة عن اتفاقية دراسة وإدارة الموافقات اللازمة لاسهم الخزينة، بلغت قيمة الاتفاقية 500,000 ريال، بدون شروط تفضيلية.

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي للعام المالي 2019م وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف بحسب الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد