الخميس, 28 مارس 2024

ضمن جولة تفقدية لمواقع "سابتكو" في مكة المكرمة

المديفر: تعزيز تجربة المعتمرين هدف أساسي لخدماتنا في العاصمة المقدسة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تفقد رئيس مجلس إدارة  الشركة السعودية للنقل الجماعي”سابتكو” نائب وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد المديفر برفقة الرئيس التنفيذي المهندس خالد الحقيل، المواقع التشغيلية التي تنطلق من خلالها خدمات الشركة لنقل المصلين والمعتمرين من وإلى المسجد الحرام، وشملت الجولة التفقدية ورش الصيانة واسطول الحافلات المخصصة لخدمة النقل الترددي لزوار الحرم المكي الشريف.

وأثناء الجولة التفقدية للمهندس المديفر قدم عدد من مشرفي “سابتكو” في المواقع التشغيلية شرحاً مفصلاً عن الخطط التشغيلية المُعدة لزيادة كثافة المصلين والمعتمرين، كما أطلع معاليه على جاهزية الفرق المشاركة

من فنيين وإداريين وسائقين بما يضمن تحقيق افضل مستويات الالتزام للعمليات التشغيلية المرتبطة بمسارات النقل الترددي المنتظم في العاصمة المقدسة.

اقرأ المزيد

 وقد أكد المهندس المديفر على أهمية بذل مزيد من الجهود في خدمة ضيوف بيت الله الحرام والرفع من جودة ومستوى تقديم الخدمات خلال شهر رمضان الكريم ، مؤكداً أن هذه الجهود تأتي تماشياً وإيماناً من الشركة بأهمية المساهمة في تحقيق توجهات الدولة عبر تقديم خدمات متكاملة للمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام وبما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 في إثراء تجربة الحاج والمعتمر وكذلك ضمن استراتيجية “سابتكو” في توفير خدمات نقل عام آمنة وميسرة وإظهارها بالمستوى الذي يحقق تطلعات المستفيدين.

الجدير بالذكر أن “سابتكو” ومن خلال خبراتها التي تمتد لأكثر من أربعة عقود تمتلك أسطولاً متنوعاً من المركبات يصل إلى (3200) مركبة مختلفة السعات وبأكثر من (3800)سائق مدربين ومؤهلين في ” أكاديمية سابتكو” المتخصصة في تدريب السائقين وفق مناهج معتمدة لتطوير سلوكيات القيادة وتعزيز مستوى الامان والسلامة المرورية ومن خلال تقديم خدمات بحافلات حديثة يتم تتبعها من خلال نظام مباشر لتحقيق أعلى درجات السلامة والحفاظ على جودة الخدمة. كما عززت “سابتكو”  من انتشارها في كافة مدن ومحافظات المملكة من خلال (13) محطة و اكثر من (155) وكيلاً . ويمكن للراغبين في الاستفادة من خدمات “سابتكو” أو الحصول على مزيد من المعلومات التواصل عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء (920000877) أو زيارة الموقع الالكتروني www.saptco.com.sa  أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي saptcosa في تويتر وفيسبوك وأنستغرام .

ذات صلة

المزيد