الخميس, 28 مارس 2024

القصبي يعين 3 أعضاء في غرفة الزلفي و4 أعضاء في غرفة عنيزة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أصدر وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أمس الأثنين قرارا بتعيين ثلاثة أعضاء جدد لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الزلفي، وهم: إبراهيم بن عطا الله العطا الله، وفالح بن عبدالله الفالح، ومحمد بن حمد الغنام.

ويشكل مجلس إدارة الغرفة للدورة القادمة(14430-1444هـ) من الأعضاء المعينين ، ومن الذين فازوا بالعضوية عن طريق الترشيح والتزكية، وهم: هادي العليوي، فهد البدر، عبدالله الأومير (فئة التجار)، عبدالعزيز العطا الله، فهد الطريقي، عبداللطيف العبدالكريم (فئة الصناع)، على أن تكون مدة العضوية أربع سنوات اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

كما أصدر وزير التجارة والاستثمار قرارا بتعيين 4 أعضاء جدد  في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في عنيزة وهم: عصام بن حمد العطية، وفهد بن أحمد السليم، ونزار بن حمد الحركان، ونواف بن عبدالعزيز الدخيل.

اقرأ المزيد

ويشكل مجلس إدارة الغرفة للدورة القادمة(14430-1444هـ) من الأعضاء المعينين ، ومن الذين فازوا بالعضوية عن طريق الترشيح والتزكية  وهم: خالد الفريهيدي، أحمد العضيبي، سلطان الخشيبان، صالح القرعاوي (فئة التجار)، أمين الملاح، خالد الصيخان، يوسف السعيد، محمد الصالحي (فئة الصناع)، على أن تكون مدة العضوية أربع سنوات اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

ذات صلة

المزيد