الخميس, 28 مارس 2024

أملاك العالمية تقيم مأدبة إفطار جماعية لمنسوبيها احتفاءً بحلول الشهر المبارك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أقامت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، واحتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، حفل الإفطار الرمضاني السنوي لمنسوبي ومنسوبات الشركة، وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن تركي السديري، ورؤساء قطاعات الأعمال لديها وكبار التنفيذيين. 

ويعتبر حفل الإفطار الجماعي من الأنشطة الثابتة التي تحرص أملاك العالمية على تنظيمها سنوياً في شهر رمضان المبارك، لتعزيز قنوات التواصل والترابط بين كافة العاملين، وترسيخ روح التشاركية ومفهوم الأسرة الواحدة الذي يجمع بين كافة الموظفين من مختلف الإدارات وقطاعات الأعمال ويعد أحد قيمها الأساسية و بالتزامن أيضاً مع إطلاق نظام الإقراض الأساسي الجديد للشركة وذلك بالشراكة مع شركة “تيمينوس” الرائدة عالمياً ضمن قطاع تطوير البرمجيات المصرفية والمالية .

وقدّم الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن تركي السديري تهنئته للحضور بحلول الشهر المبارك، مؤكداً على أهمية استثمار أيامه الفضيلة لإعادة تجديد المعاني والقيم السامية التي يحثّ عليها ديننا الحنيف من تعاضد وألفةٍ وترابط.

اقرأ المزيد

وأشار السديري إلى تمسّك الشركة بإقامة هذا اللقاء السنوي لما يعكسه من إيمان الإدارة بأهمية إدامة التواصل البنّاء والتفاعل الإيجابي بين كافة العاملين والذي يمثله بدوره محركاً رئيساً من محركات تطور الشركة واستدامة أعمالها. 

ذات صلة

المزيد