الأربعاء 12 شوال 1441 - 03 يونيو 2020 - 13 الجوزاء 1399

الشويعر" أميناً عاماً لـ"تصفية"

صدر قرار وزير التجارة والاستثمار رئيس لجنة المساهمات العقارية الدكتور ماجد القصبي، بتعيين الدكتور بدر بن عبدالله الشويعر، أميناً عاماً للجنة المساهمات العقارية. 

ورفع الأمين العام ‏‏‏‏‏‏‏‏للجنة المساهمات العقارية الدكتور بدر بن عبدالله الشويعر، شكره لرئيس اللجنة ولأعضاء اللجنة على هذه الثقة الكريمة، سائلاً الله أن يوفقه لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بما يسهم في تحقيق آمال وأهداف اللجنة وخدمة المساهمين على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن د. بدر الشويعر أحد الكفاءات الوطنية المميزة وقد كان يشغل منصب مدير عام الإدارة القانونية للجنة المساهمات العقارية، كما عمل ممثلاً لوزارة التجارة في هيئة الخبراء ﺑﻤجلس الوزراء في عدة لجان مشتركة، وممثلاً لوزارة التجارة لدى لجنة الفصل في تنازع الاختصاص بالمجلس الأعلى للقضاء، وسبقها العديد من الخبرات العملية القيادية في المجالين القانوني والإداري.

كما تجدر الإشارة إلى أن الدكتور الشويعر حاصلٌ على درجة الدكتوراه في الحوكمة، كما حصل على درجة الماجستير في القانون الخاص وله إصدارات علمية وإسهامات صحفية عديدة تتناول مختلف الجوانب القانونية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو