الأربعاء 18 رمضان 1440 - 22 مايو 2019 - 31 الجوزاء 1398

السبت  .. مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء يستضيف عبدالرحمن العطيشان في أمسية مسيرة نجاح

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة في مجلس ريادة الأعمال أمسية مسيرة نجاح مع عبدالرحمن العطيشان، رجل الأعمال المعروف ورئيس غرفة الشرقية السابق، ومؤسس ورئيس شركة مجموعة عبد الرحمن العطيشان وأبناؤه، وذلك يوم السبت 29 شعبان 1440هـ الموافق 4 مايو 2019م، بعد صلاة المغرب مباشرة بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي.

وتأتي الأمسية ضمن برامج ونشاطات المجلس المستمرة لتشجيع ورعاية ودعم رواد ورائدات الأعمال وتعزيز جهود ومبادرات تمكين الابتكار والأفكار الإبداعية والمشاريع الريادية الناشئة بالأحساء، وكذلك الوقوف على التجارب الريادية الوطنية المتميزة في قطاع الأعمال المختلفة فضلًا عن توفير منصة حوارية تفاعلية بين الأجيال بما يساهم في نقل الخبرات والاطلاع على التجارب الرائدة.

ويتناول برنامج الأمسية تقديم عرض مفتوح لضيف اللقاء حول قصة كفاحه العصامية وبداياته في عالم العمل والتجارة ومراحل تطور نشاطاته والتحديات التي واجهها ومواقف الفشل والاخفاق وكيف تغلّب عليها وصولاً إلى النجاح والتوسع والتميّز في أعماله، وكذلك أبرز المحطات التي دعمت الانطلاقة العملية والمشوار التجاري للضيف بالإضافة إلى جوانب من فلسفته الإدارية والتنظيمية في بناء الأعمال وتجربة ترؤس غرفة الشرقية ومبادراته المجتمعية المختلفة.

ومن جهته رحّب المهندس مشاري الجبر رئيس المجلس بضيف الأمسية الكبير لما له من تجربة عملية عصامية عميقة وناجحة تعبّر عن شخصية قوية وبصيرة نافذة واجتهاد ومثابرة راسخة ما هله لتحقيق النجاحات المتتالية في عالم المال والأعمال وكسب محبة وتقدير الناس، مثمنًا تلبيته الدعوة للقاء شباب وشابات الأعمال بالأحساء، داعيًا الرياديين لحضور الأمسية والاستفادة مما سيُطرح فيها من خلاصات ثرية ومُلهمة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوعبدالرحمن يستاهل ابوسليمان من اكفا المهندسين الذين عملت معهم
سالم العنزي انا من الحد الجنوبي وعلي 140الف/لراجحي ابي احول لبنك...
مازن شركة املاك العالمية الى الان يتعاملون بنظار سايبر
مفرح حسن مفرح حريصي مريض الفشل الكلوي من 15 سنه
حمود محمد العتيبي يارب اعطني كثرها حسنات وامحي عني كثرها سيئات