الأحد 23 محرم 1441 - 22 سبتمبر 2019 - 30 السنبلة 1398

برامج تدريبية لتأهيل مستفيدي الجمعيات الخيرية

أبرمت غرفة الرياض وشركة عراقة المشاريع، اتفاقية لتعزيز التعاون المشترك بينهما في مجال تنمية قدرات المستفيدين من الجمعيات الخيرية في المجالات التأهيلية والتدريبية، وذلك بغرض تلبية احتياجات سوق العمل من الكوادر المؤهلة من الجنسين، وتمكينهم من الحصول على فرص تأهيلية وتدريبية تدعم تطوير مسارهم المهني.

وقع الاتفاقية أمين عام غرفة الرياض الاستاذ ناصر ابو حميد ورئيس مجلس إدارة شركة عراقة المشاريع الأستاذ عبدالله بن يعقوب الدغيثر ، وستقوم الغرفة ممثلة في مركز التدريب بموجب هذه الاتفاقية بتنظيم بعض البرامج التدريبية للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية ضمن (مبادرة العراقة للتدريب الخيري) وبدعم من شركة عراقة المشاريع.

وتستهدف الاتفاقية التعاون بين الطرفين في مجال تنمية وتطوير قدرات الموارد البشرية من خلال تنظيم برامج تركز على التدريب والتأهيل المهني المناسب للمستفيدين من الجمعيات الخيرية، كما ستتيح الاتفاقية الاستفادة من إمكانيات وقدرات الغرفة ممثلة بمركز التدريب والتأهيل في هذا الجانب، حيث سيتم بموجبها العمل على استفادة الملتحقين في تلك البرامج التدريبية من خدمات المركز التدريبية و التأهيلية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد