الجمعة 07 شوال 1441 - 29 مايو 2020 - 08 الجوزاء 1399

تبقت 29 سيارة و10 مليون كيلو وات ساعة 

"السعودية للكهرباء": محمد العرياني يفوز بالسيارة الأولى لاشتراكه في خدمة "حسابي"

فاز اليوم، المشترك محمد بن خضران العرياني من مدينة جدة، بسيارة مقدمة من الشركة السعودية للكهرباء، وذلك خلال سحب عشوائي أجرته في المبنى الرئيسي بالرياض.

وأوضحت "السعودية للكهرباء"، أن السيارة التي فاز بها المشترك محمد بن خضران العرياني هي واحدة من 30 سيارة قدمتها الشركة للمشتركين المسجلين في خدمة "حسابي، وتم اليوم السحب على أولى هذه السيارات المقدمة من الشركة.

وبينت الشركة، أنه سيكون هناك سحب كل خمسة أيام على سيارة، وفي نهاية الشهر سيكون هناك سحب لألف مشترك للفوز بألف كيلو وات مجانية.

ودعت "السعودية للكهرباء"، كافة مشتركيها للانضمام إلى خدمة "حسابي"، للاستفادة من مميزاتها العديدة والدخول في السحب على الجوائز المقدمة.

ومما تجدر الإشارة إليه، أن الشركة تسعى من خلال هذه الخدمة، إلى حفظ حقوق المشتركين، وتسهيل تدفق البيانات إليهم وتنظيم تقديم الخدمة الكهربائية وموثوقيتها.

وتتيح خدمة "حسابي"، للمستفيد نقل الفاتورة التي تصل إليه بشكل دوري كل شهر إلى اسمه، وتعطي بعد تفعيلها صاحب الحساب الحق في نقل حسابه معه في حال انتقل من سكن إلى آخر، سواء كان مستأجراً أو مالكاً، كما تتيح له حق تعطيل الحساب أو الإلغاء النهائي عند الرغبة في وقف الخدمة لأي سبب، وتشمل جميع القطاعات: "السكني، والصناعي، والزراعي، والصحي، والتعليمي"، كما تشمل المواطنين، وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي، والمقيمين، والزائرين، فضلاً عن أنها تشمل أيضا الشخصيات الاعتبارية، بحيث تتاح الخدمة لمؤسسات الدولة، والمنشآت الأهلية، والجهات شبه الحكومية، وكل من يتعامل مع "السعودية للكهرباء" ويستفيد من خدمات التيار الكهربائي في مختلف المناطق.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد أكد الملك حفظه الله بدعم لموظفين القطاع الخاص علمن ان...
رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...

الفيديو