الاثنين 22 صفر 1441 - 21 أكتوبر 2019 - 28 الميزان 1398

اتفاقية لتبادل المعلومات الائتمانية بين غرفة الرياض وبيان

ابرمت غرفة الرياض وشركة بيان للمعلومات الائتمانية أمس الخميس اتفاقية تعاون لتبادل المعلومات بينهما، وذلك بغرض تقييم الملاءة الائتمانية للعملاء لتعزيز الثقة في التعاملات التجارية، وبما يدعم عملية اتخاذ القرارات الائتمانية السليمة للمساهمة في بناء بيئة استثمارية جاذبة.

وقع الاتفاقية من جانب الغرفة الأمين العام ناصر ابوحيمد، والرئيس التنفيذي لشركة بيان الاستاذ احمد الماجد الرئيس التنفيذي للشركة، ويأتي التوقيع على الاتفاقية إلحاقاً لاتفاقية العضوية المبرمة بين الطرفين والتي نصت على تبادل المعلومات والخدمات بينهما لخدمة اعضاء الغرفة والشركة، وحددت الاتفاقية أوجه التعاون بين الطرفين في تقديم خدمة السمعة التجارية (المحلية والاجنبية) لعملاء الغرفة برسوم محددة، وانضمام غرفة الرياض لعضوية بيان، والاستفادة من المؤشرات الاقتصادية المعتمدة لدى الشركة فيما يخدم قطاعات الأعمال ولجان الغرفة، وتقديم خطة تسويقية لخدمات ومنتجات بيان  لمنتسبي واعضاء الغرفة.

وتقوم الشركة بموجب الاتفاقية بتقديم مجموعة من الخدمات للأعضاء منها تسهيل عملية استخدام العضو للخدمات الالكترونية للشركة، وتقديم التقارير الائتمانية المتفق عليها بموجب الاتفاقية ووفقا لنظام المعلومات الائتمانية ولائحته التنفيذية، كما تضمنت الاتفاقية   تقديم  خدمات امتياز خاصة للغرفة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
محمد حمود علي الماربي نبي نفهم انا من منسوبي وزارة العدل وما عندي سكن بحصل على...
بندر انا طلع اسمي في الاسكان ومطابق الشروط ويوم جيت ابي امتلك...
متعب عيد المالكي طال عمرك انا مقدم ١٠ سنوات مدري ولاباقي ١٠ جايه صار عمري ٥٠...
ابو عبدالله كل جهه اجرم من ا لي بعدها قرض مليون بحوالي ٢ مليون و٧٠٠ الف...
د. النمي قرار معاليه بدعم إنشاء هذه الجمعية إيجابي جدًا لحفظ الحقوق...

الفيديو