الخميس, 25 أبريل 2024

إعفاء فهد الخلف من منصب الرئيس التنفيذي لـ “الدوائية” .. وتكليف محمد السلطان بمهام الرئاسة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) عن موافقة مجلس الادارة في اجتماعه الثاني للدورة الحادية عشر المنعقد بتاريخ 04/05/2019م على طلب الرئيس التنفيذي للشركة فهد بن ابراهيم الخلف بإعفائه من منصبه اعتباراً من تاريخ 04/05/2019م ، وذلك لظروفه الخاصة. كما أصدر مجلس الإدارة موافقته على تعيينه مستشاراً لمجلس الإدارة.

كما قرر مجلس الإدارة تكليف الدكتور محمد بن سلطان السلطان بمهام الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 04/05/2019م ولمدة ستة أشهر من تاريخ القرار ، متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهمته الجديدة .

وقد تقدم مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والامتنان لفهد بن ابراهيم الخلف على جهوده طوال فترة رئاسته للشركة متمنياً له دوام التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويشغل الدكتور السلطان حالياً منصب نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والتشريعات الدوائية، كما تقلد عدة مناصب قيادية منها منصب مدير التخطيط الأستراتيجي لشركة سبيماكو ومنصب الرئيس التنفيذي لشركة اجال السعودية للخدمات الصحية، والرئيس التنفيذي للجمعية الصيدلية السعودية، كما عمل استاذاً لاقتصاديات الدواء بجامعة الملك سعود، وشارك في العديد من لجان الهيئة العامة للغذاء والدواء وقدم استشارات لعدد من القطاعات الحكومية والخاصة. الدكتور السلطان حاصل على شهادة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة الملك سعود ، ودرجة الدكتوراه في اقتصاديات الدواء من جامعة ولاية رود ايلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد