الأربعاء, 24 أبريل 2024

11 يونيو .. عمومية “أسمنت الجوف” تبحث تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة إسمنت الجوف (شركة سعودية مساهمة عامه) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشر (الاجتماع الثاني) المقام بـمقر الشركة بمدينة الرياض حي الربوة طريق عمر بن عبد العزيز بجوار مبنى اسواق التميمي، عمارة الفائز، وبتاريخ 1440-10-08 الموافق 2019-06-11.
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/QLtENsUoDNF2

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً بمن حضر
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المنتهية في 31/12/2018م
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2018م.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للسنة المنتهية في 31/12/2018م.
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م والربع الأول من العام 2020 وتحديد أتعابه.

اقرأ المزيد

No Content Available

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم 8 يونيو 2019 م وحتى الساعة الرابعة عصرا من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:
الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى: فاكس رقم 0112109899 أوالبريد الإلكتروني [email protected] ، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد