الاثنين 20 ذو القعدة 1440 - 22 يوليو 2019 - 30 السرطان 1398

11 يونيو عمومية "سدافكو".. تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 65 مليون أرباحا عن النصف الـ 2

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الأول) المقرر إنعقادها يوم الثلاثاء 08 /10/1440هـ (حسب توقيت أم القرى) الموافق 11/06/2019م الساعة السادسة والنصف مساءاً. مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة مستوع جدة المركزي الجديد بالمدينة الصناعية (المرحلة الأولى) - بمدينة جدة
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/QqSB5CB6bZqWFNQn8

 ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وحسب الأنظمة واللوائح.

ولا يكون إجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، بشرط أن تتضمن الدعوة لعقد الإجتماع الأول ما يفيد الإعلان عن إمكانية عقد هذا الإجتماع. وفي جميع الأحوال يكون الإجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/03/2019م.
- التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/03/2019م.
- التصويت على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31/03/2019م.

- التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام المالي المنتهي في 31/03/2019م بمبلغ 65000000 (خمسة وستون مليون ريال) بواقع 2.00 ريال للسهم الواحد والتي تمثل 20% من القيمة الإسمية للسهم الواحد، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الإستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

- التصويت على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح نقديه عن النصف الأول من العام المالي المنتهي في 31/03/2019م بمبلغ 65 مليون ريال سعودي بواقع (2) ريال للسهم والتي تمثل 20% من القيمة الإسمية للسهم الواحد.

- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي المنتهي في 31/03/2020م وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والإستثمارية.

- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م والربع الأول لعام 2020م وتحديد أتعابه.
- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة من 01/04/2018م إلى 31/03/2019م.

- التصويت علي صرف مبلغ 2,800,000 ريال سعودي وذلك كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بواقع مبلغ 400,000 ريال سعودي لكل عضو من السادة الأعضاء للعام المالي المنتهي في 31/03/2019م.

- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البروج للتأمين التعاوني والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة فيصل حمد مبارك العيار مصلحة غير مباشرة فيها ، و هي عبارة عن خدمات تأمينية ولا يوجد شروط تفضيلية، حيث بلغ إجمالي قيمة التعاملات مبلغ وقدره (9.919.000) ريال سعودي .

- التصويت على اللأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البروج للتأمين التعاوني والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد محمد حامد المرزوقي مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن خدمات تأمينية ولا يوجد شروط تفضيلية، حيث بلغ إجمالي قيمة التعاملات مبلغ وقدره (9.919.000) ريال سعودي .

- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة بي كي سي للإستشارات ، والتي لكل من سمو الشيخ حمد صباح الأحمد رئيس مجلس الإدارة وفيصل حمد مبارك العيار نائب رئيس مجلس الإدارة وعبد الله يعقوب بشارة عضو مجلس الإدارة مصلحة غير مباشرة فيها وهى عبارة عن تعاقد لإستشارات مختلفة ولا يوجد شروط تفضيلية، حيث بلغ إجمالي قيمة التعاملات مبلغ وقدره (905.000) ريال سعودي .

علماً بانه سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين ، هذا وسيتم الإعلان لاحقاً عن تاريخ ووقت بدء وإنتهاء التصويت الإلكتروني.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل قبل موعد إنعقاد الجمعية على العنوان التالي :
الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) جدة – المملكة العربية السعودية ، فاكس رقم 6293380- 012 أو عن طريق البريد على ص.ب :5043 جدة 21422 ، وفي حالة وجود أي إستفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين الأستاذ/ أحمد عبدالعزيز غرباوي على الهاتف رقم (6293366 - 012) توصيلة رقم (280) بريد إلكتروني [email protected]، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل يوم إنعقاد إجتماع الجمعية كما يجب على كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الإجتماع إحضار أصل الهوية الوطنية .

(ملاحظة يوجد أماكن مخصصة للسيدات).

الملفات الملحقة  هنا  

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Abdallah Dr. Alnomy تقرير بمضامين ايجابية لملاك السهم ، خاصة المتعلقين بين 15...
حميد الخالدي للأسف هيئة الإتصالات لا دور تثقيفي لها لعملاء شركات...
عبدالمجيد العصيمي لدي قرض تمويلي في بنك قدره ١٣٠ الف واسمي مدرج في سمه ككفيل...
وليد الحربي شراء مديونيه واوافق ان التزم بالسداد رد
shaja alanazi السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أولا من قريت الاسم شدني مع...