الأربعاء 18 رمضان 1440 - 22 مايو 2019 - 31 الجوزاء 1398

"الخطوط السعودية" تضيف رحلتين بين الرياض والعلا وترفع عدد رحلاتها للمحافظة إلى 12 رحلة في الاتجاهين أسبوعيًا

أضافت الخطوط السعودية رحلتين جديدتين بين الرياض والعلا لتلبية الطلب المتزايد للسفر إلى محافظة العلا، التي تشهد نموًا متسارعًا كوجهة سياحية ومركز ثقافي وتراثي يحظى بإقبال كبير من السياح من داخل المملكة وخارجها، إضافةً إلى ما تشهده من مشروعات تنموية جديدة تهدف إلى تطوير هذه المنطقة واستثمار مقوماتها الطبيعية والتاريخية لتنمية السياحة التراثية والثقافية في المحافظة.

وتم تحديد مواعيد الرحلات الجديدة يومي الأحد والثلاثاء، بحيث تغادر الرحلة مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة (07:00) صباحًا وتصل إلى مطار الأمير عبدالمجيد في العلا الساعة (08:45) صباحًا، وتغادر رحلة العودة الساعة (09:25) صباحًا وتصل إلى الرياض الساعة (10:55) صباحًا.

وبتسيير الرحلتين الموسميتين الجديدتين يرتفع عدد الرحلات الأسبوعية بين الرياض والعلا إلى أربع رحلات في الاتجاه الواحد، إضافة إلى رحلتين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ليصل عدد رحلات "السعودية" بين كلٍ من الرياض وجدة وبين العلا إلى (12) رحلة في الاتجاهين أسبوعيًا.

وتشهد محافظة العلا حاليًا مشروعات استراتيجية غير مسبوقة تهدف إلى تطوير هذه المنطقة التاريخية وتحويلها إلى مركز تراثي وثقافي عالمي، وذلك ضمن برامج التنمية الشاملة وفق رؤية المملكة 2030، وتواكب الخطوط السعودية هذه البرامج بخدمات نقل جوي عبر كل من الرياض وجدة ومن خلالها إلى شبكة رحلات "السعودية" الداخلية والدولية.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوعبدالرحمن يستاهل ابوسليمان من اكفا المهندسين الذين عملت معهم
سالم العنزي انا من الحد الجنوبي وعلي 140الف/لراجحي ابي احول لبنك...
مازن شركة املاك العالمية الى الان يتعاملون بنظار سايبر
مفرح حسن مفرح حريصي مريض الفشل الكلوي من 15 سنه
حمود محمد العتيبي يارب اعطني كثرها حسنات وامحي عني كثرها سيئات