الثلاثاء 23 صفر 1441 - 22 أكتوبر 2019 - 29 الميزان 1398

" هدف" يستعرض البرامج الموجهة للباحثين عن عمل وأصحاب المنشآت في غرفة الرياض

استعرض صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، برامجه وخدماته الموجهة للباحثين والباحثات عن عمل، وخدمات التوظيف والتدريب لأصحاب المنشآت، وذلك ضمن فعاليات برنامج تأهيل أخصائي الموارد البشرية، الذي أقيم في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، بحضور عدد من مختصي الموارد البشرية وأصحاب الأعمال.

وقدم مشرف علاقات البوابة الوطنية للعمل (طاقات) عبدالله الحمالي خلال اللقاء، عرضًا مفصلًا عن البوابة وبرامج الصندوق التي يقدمها من خلال البوابة، وطريقة الاستفادة من البوابة لأصحاب المنشآت والباحثين عن عمل، وتوثيق وعرض السيرة الذاتية، والإعلانات الوظيفية، بالإضافة إلى خدمات دعم التدريب والتوظيف.

كما قدم تعريفاً عن برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، وأهميته وطريقة استفادة المنشآت من البرنامج، وشروطه وضوابطه وآلية الدعم، ورحلة صاحب العمل والباحث عن عمل، من أجل الاستفادة من البرنامج.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
ابو مشاري الحين نسميهم ملياردير والا مليونير
علي اليامي المنصب مسؤول مالي كبير جدا، نتكلم عن نائب محافظ مؤسسة النقد...
عبدالعزيز طيب و تصريح رئيس صندوق الاستثمارات العامه ان الطرح قريب جدا...
Medhat alaidy بالتوفيق والنجاح بصفتى من كوادر مرسيدس بنز هذة الصناعة يجب...
محمد حمود علي الماربي نبي نفهم انا من منسوبي وزارة العدل وما عندي سكن بحصل على...

الفيديو