الجمعة, 5 مارس 2021

25 يونيو .. عمومية “متلايف” تبحث انتخاب أعضاء مجلس الإدارة .. وتناقش أعمال وعقود متعلقة بالحساب الاستثماري

دعا مجلس إدارة شركة متلايف وايه أي جي والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) والذي بمقر الإدارة العامة للبنك العربي الوطني (الدور التاسع عشر) الكائن في شمال المربع بمدينة الرياض (https://goo.gl/maps/8Tbcy4DGXYu)، في تمام الساعة 8:30 من مساء يوم الثلاثاء 22 شوال 1440هـ الموافق 25 يونيو 2019م وذلك لمناقشة جدول الأعمال المرفق.

اقرأ أيضا

وسيعقد بمقر الإدارة العامة للبنك العربي الوطني (الدور التاسع عشر) الكائن في شمال المربع بمدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/8Tbcy4DGXYu
تاريخ انعقاد الجمعية العامة    1440-10-22 الموافق 2019-06-25
وقت انعقاد الجمعية العامة    20:30
حق الحضور    يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيًا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية    مرفق

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (10:00) صباحًا يوم الجمعة بتاريخ 18/10/1440هـ الموافق 21/06/2019م وحتى الساعة (04:00) عصر يوم انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

ويحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي (مرفق صيغة التوكيل) على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:
– الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

– إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

– كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وذلك بإرسال نسخة من التوكيل إلى الفاكس رقم (+966-11-5109396) أو عن طريق البريد الإلكتروني[email protected]، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. في حال وجود أي استفسارات، يمكن التواصل على الهاتف (+966-11-5109310) أو البريد الإلكتروني ([email protected]) للإجابة عليها.

ونوهت الشركة إلى أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية العامة تنتهي عند بدء وقت انعقاد الجمعية وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للمساهمين الحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات وذلك وفقًا للتعليمات ذات العلاقة.

الملفات الملحقة   هنا وهنا وهنا وهنا  هنا              

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد