الخميس, 25 أبريل 2024

معلقا على استهداف مليشيات الحوثي المدعومة من ايران مطار أبها الدولي

الأمير خالد بن سلمان عبر “تويتر”: سنواجه جرائم ميليشيا الحوثي بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر ..  وسيتم الردع 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع عبر حسابه بموقع “تويتر” في سلسلة تغريدات تعليقا على استهداف مليشيا الحوثي مطار أبها الدولي أن المملكة ستواجه جرائم ميليشيا الحوثي بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر، مشيرا الى ان وسائل الردع الحازمة سوف يتم اتخاذها.

وأوضح الأمير خالد أن ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران تستمر في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق والمتسقة مع سلوك داعميها، باستهداف مطار أبها الدولي والتسبب بإصابة مدنيين أبرياء من جنسيات مختلفة، وسأل نائب وزير الدفاع، الله سبحانه وتعالى لهم الشفاء العاجل.

وأضاف الأمير “سنواجه جرائم ميليشيا الحوثي بحزم  لا ينثني وصرامة لا تنكسر .. استهدافهم اليوم لمطار مدني تجاوز يوضح للعالم فداحة التصعيد الإيراني للإضرار بأمن المنطقة واستقرارها.”

اقرأ المزيد

وشدد نائب وزير الدفاع ان وسائل الردع الحازمة سوف يتم اتخاذها للتصدي لهذه المليشيات الإرهابية “وأؤكد أننا سنردع كل من يحاول المساس بأمننا ومصالحنا، مع إلتزامنا بكافة القوانين الدولية وقواعده العرفية حفاظاً على أمن واستقرار المنطقة”.

وأشار إلى انه منذ 40 عاماً والنظام الإيراني يعبث في المنطقة، يصنع الموت وينشر الفوضى والدمار ويرعى الإرهاب ويمول الإرهابيين ومنهم ميليشيا الحوثي.. وطالب الامير خالد بن سلمان المجتمع الدولي وكل الدول الداعية للأمن والسلم الدوليين القيام بواجباتها لوقف هذه الممارسات الخطيرة التي قد تؤدي إلى “ما لا يحمد عقباه” بحسب وصفه.

ذات صلة

المزيد