الخميس, 25 أبريل 2024

“الخضري”: المحكمة تؤجل النظر في طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة .. إلى الاثنين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أن وكيل الشركة الشرعي قد قام بالحضور أمام الدائرة التجارية الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام بجلستها التي انعقدت بتاريخ 21 شوال 1440 هـ الموافق 24 يونيو 2019 م للنظر في طلب إفتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي، حيث قامت المحكمة بالاطلاع على الملف المقدم من قبل الشركة والمتضمن المعلومات والمستندات المطلوبة لافتتاح الاجراء. قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى ليوم الإثنين 28 شوال 1440 هـ الموافق 1 يوليو 2019م ليتسنى للشركة إستكمال بعض المتطلبات الشكلية بالملف، وسوف تقوم الشركة بالاعلان عن أي تطورات في هذا الصدد في حينه.

وقالت الادارة إنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على قيد طلب افتتاح اجراء إعادة التنظيم المالي للشركة، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وأوضحت لمساهميها أن إجراء إعادة التنظيم المالي – كأحد الاجراءات المنصوص عليها في نظام الإفلاس- هو إجراء يهدف إلى تيسير توصل المدين إلى إتفاق مع دائنيه تحت إشراف أمين إعادة التنظيم المالي.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 12 يونيو 2019 بخصوص طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس بناء على الطلب المقدم من أحد دائني الشركة شركة مظاهر التطوير للمقاولات الالكتروميكانيكية المحدودة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد