الخميس 21 ذو الحجة 1440 - 22 أغسطس 2019 - 30 الأسد 1398

ستخدم أكثر من 72 ألف نسمة عبر 100 كيلو متر طولي و38 ألف توصيلة منزلية...

المياه الوطنية تمدد شبكات المياه لنحو 4 آلاف عقار في مخطط بطحاء قريش بمكة

أعلنت شركة المياه الوطنية الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب والتوصيلات المنزلية في أحد أكبر أحياء مكة المكرمة (حي بطحاء قريش)، حيث بلغ عددها (3800) توصيلة منزلية، وربط هذه العقارات المستفيدة بالشبكة العامة بإجمالي أطوال شبكات بلغت أكثر من 100كم طولي ستخدم أكثر من 72000 نسمة.

وأوضح رئيس القطاع الغربي بشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن صالح الغامدي، أن الشركة تعمل بوتيرة متسارعة لتنفيذ أعمالها ومشاريعها الخدمية، ورفع مستوى الخدمات المائية والبيئية المقدمة بمنطقة مكة المكرمة والعاصمة المقدسة خصوصًا، مبينًا أن جميع الأعمال تسير وفق الخطط المجدولة لتنفيذها في المدد الزمنية المحددة -بمشيئة الله-.

وأشار إلى أن المشاريع المنفذة هي جزء من حزمة مشاريع تعمل على تنفيذها الشركة في مكة المكرمة وتسير -ولله الحمد-وفق الخطط المعدة لها في العاصمة المقدسة، لافتًا إلى أن الشركة احتفت مؤخرا فيها بخفض نسبة المشاريع المتعثرة إلى صفر٪‏، وذلك حرصًا منها على تقديم أفضل الخدمات المائية والبيئية لعملائها، بهدف تطوير البنى التحتية، ورفع الكفاءة التشغيلية للقطاعين المائي والبيئي وفق أعلى معايير الجودة والأداء، وذلك لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة بتلبية احتياجات المواطنين وزوار العاصمة المقدسة.

وبين المهندس عوض القحطاني مدير عام المياه بمدينة مكة المكرمة أن البدء بضخ المياه سيكون تباعًا وعلى مراحل لكامل أجزاء الحي، وأن إجمالي العقارات التي ستضخ المياه إليها خلال الشهر الجاري (للمرحلة الأولى) بلغت 403 عقار.

وناشد المهندس القحطاني العملاء الذين تم وضع ملصق الشركة على عقاراتهم، والمشمولين بالضخ في المرحلة الأولى، والمبين حدود نطاقها بالخارطة المرفقة بأن يقوموا بالتقديم وتحديث البيانات عن طريق الفرع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية ebranch.nwc.com.sa، وتضمين جميع المستندات المطلوبة والموضحة بالملصق. كما تستقبل جميع الاستفسارات عبر قنوات الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر الرقم الموحد (‪920001744)، وذلك لتقديم جميع الخدمات اللازمة للعملاء الكرام، كما يمكنهم زيارة أقرب فرع خدمات عملاء.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عثمان الحاج انني طالب في جامعة الامام
مواطن من المتوقع توجه سيولة المستثمرين والمضاربين لقطاع الأسمنت...
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...