الأربعاء 16 شوال 1440 - 19 يونيو 2019 - 28 الجوزاء 1398

عمومية "مجموعة السريع" توافق على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

أعلنت شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث) الذي انعقد في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء بتاريخ 8 شوال 1440هـ (حسب توقيت أم القرى) الموافق 11 يونيو 2019م، بفندق مريديان )طريق المدينه( بجدة، وفقاً لنص المادة (33) من النظام الأساس بأن يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث) صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه، وقد ترأس الإجتماع رئيس مجلس الإدارة  صالح ناصر السريع.

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
-  الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2018م.
- الموافقة على القوائم المالية الموحدة للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2018م.
-  الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2018م.
-  الموافقة على تعيين السادة / البسام وشركاه مراجعاً لحسابات للشركة من بين المرشحين بناءاً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م والربع الأول من العام المالي 2020م وتحديد أتعابه.

-  الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2018م.
-  الموافقة على صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة باجمالي قدره (824,794) ريال عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2018م.
- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتعيين  حمدان على حمدان مطر (عضو مستقل) في مجلس الإدارة إعتباراً من تاريخ تعيينه في 10 سبتمبر 2018م لاكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 15 يوليو 2021م خلفاً للعضو المستقيل المهندس / منصور صالح الخربوش (عضو مستقل).

-  الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مجموعة السريع للاستثمار الصناعي المحدودة والتى لعضو مجلس الإدارة  صالح ناصر السريع (رئيس مجلس الإدارة – عضو غير تنفيذي) مصلحة مباشرة فيها والمتمثلة في توريد مواد خام للمصانع ،علماً بأن التعاملات للعام الماضي 2018م بلغت 4,438 ألف ريال . (لايوجد بالعقود اي شروط تفضيلية).

-  الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة السعودية لصناعة مستلزمات السجاد المحدودة (ماتكس) والتى لعضو مجلس الإدارة  صالح ناصر السريع (رئيس مجلس الإدارة – عضو غير تنفيذي) مصلحة مباشرة فيها والمتمثلة في توريد مواد خام ، علماً بأن التعاملات للعام الماضي 2018م بلغت 12,545 ألف ريال . (لايوجد بالعقود اي شروط تفضيلية).

- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة سناسكو والتى لعضو مجلس الإدارة  صالح ناصر السريع (رئيس مجلس الإدارة – عضو غير تنفيذي) مصلحة مباشرة فيها والمتمثلة في إيجار صالة عرض ومستودع، علماً بأن التعاملات للعام الماضي 2018م بلغت 62 ألف ريال. (لايوجد بالعقود اي شروط تفضيلية).

 -الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الحكمة للتطوير العقاري والتى لعضو مجلس الإدارة / صالح ناصر السريع (رئيس مجلس الإدارة – عضو غير تنفيذي) مصلحة مباشرة فيها والمتمثلة في عقود ايجار معارض ومستودعات ومكاتب ،علماً بأن التعاملات للعام الماضي 2018م بلغت 5,423 ألف ريال .(لايوجد بالعقود اي شروط تفضيلية).

 -الموافقة على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساس للشركة المتعلقة باغراض الشركة.
- الموافقة على تعديل المادة الحادية والعشرون من النظام الأساس للشركة المتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وامين السر.
- الموافقة على تعديل المادة الثانية والعشرون من النظام الأساس للشركة المتعلقة بإجتماعات المجلس.
-  الموافقة على تعديل المادة الثلاثون من النظام الأساس للشركة المتعلقة بدعوة الجمعيات.
-  الموافقة على تعديل المادة الحادية والأربعون من النظام الأساس للشركة المتعلقة بتقارير اللجنة.
-  الموافقة على تعديل المادة الخامسة والأربعون من النظام الأساس للشركة المتعلقة بالوثائق المالية.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه ابو بدر في 06/12/2019 - 09:41

الحقيقه انكم تشترون وتبيعون على انفسكم وحقوق المساهمين لم تنظرو لها وكأنهم غير موجودين(هذي ليشت مساهم بل شركه خاصه)اين هيئة سوق المال عنكم

أضافه ابو بدر في 06/12/2019 - 09:45

هل مكافأة الاعضاء ماليآ في شركة السريع على خيبة شغلهم وخسائرهم اللي سوها في الشركة؟؟
ام انكم تاخذون حقوقكم وتلعبون في الشركة وكأنها ليست مساهمه...الشركه خسرانه وانتم توزعون مكافأت ..كيف هذا الملامينجلي ونطلي على هيئة سوق المال ...وصحيفة مال؟؟؟

أضافه ابو بدر في 06/12/2019 - 09:48

يعني رئيس الشركه هو الرابح الاكبر..يبيع من شركاته الخاصه على الشركه المساهمه(السريع) هو يكسب والمساهمين يخسرون ..بالله هذا كلام وين حقوق المساهمين ياهيئة سوق المال
وشلون يبيع باسعار على كيفه ويخسر شركة السويع المساهمه على حساب شركته الخاصه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إضافة تعليق جديد