الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

مجلس "طيبة" يوصي بتوزيع 72.2 مليون أرباحا للمساهمين عن الربع الأول 

أعلنت شركة طيبة للإستثمار عن توصية مجلس الإدارة توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الأول للعام المالي 2019 م  باجمالي المبلغ الموزع (35. 72,205,867 ) إثنان وسبعون مليونأ ومئتان وخمسة الآف وثمانمائة وسبعة وستون ريال وخمسة وثلاثون هللة، على أن تكون حصة السهم من التوزيع    0.45 ريال، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية % 4.5.

وقالت الشركة إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 160,457,483 سهم. كما ان تاريخ التوزيع سيكون 30-06-2019.

وسيكون تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم 13-10-1440هـ الموافق 16-06-2019م والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وسيتم تحويل مبالغ الأرباح بواسطة بنك الرياض إلى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ مساهمي طيبة المثبتة في سجلاتهم لدى مركز الإيداع، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات الذين - لم يقوموا بفتح محافظ استثمارية بعد - لدى طيبة حيث سيتم تحويل مبالغ أرباحهم لحساباتهم الاستثمارية المرتبطة بمحافظهم بعد قيامهم بفتحها وإشعار طيبة لاستكمال تحديث بياناتهم بما فيها أرقام حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية. كما تأمل طيبة من حملة الشهادات مراجعة قوائم المساهمين المنشورة في موقع طيبة على الإنترنت WWW.TAIBA.COM.SA في حالة عدم صرف أصحاب تلك الشهادات لأرباحهم السابقة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي