الجمعة 13 ذو القعدة 1441 - 03 يوليو 2020 - 12 السرطان 1399

تعيين محمد الزهراني  ممثلا لـ "سابك" في مجلس إدارة "كيان السعودية" .. خلفا لـ محمد الغامدي

أعلنت شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن تلقيها خطاب من الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) والذي يتضمن تعيين المهندس/ محمد بن عبدالرحمن الزهراني (عضو غير تنفيذي) ممثلاً عن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في مجلس إدارة شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) بديلاً عن محمد بن عبدالله الغامدي(عضو غير تنفيذي) والتي بدأت دورته في تاريخ 20 مارس 2018م، على أن يكون ذلك اعتباراً من تاريخ 11 يونيو 2019م.

وقد وافق مجلس إدارة شركة كيان السعودية للبتروكيماويات بتاريخ 11 يونيو 2019م بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات على تعيين المهندس/ محمد بن عبدالرحمن الزهراني عضواً في مجلس الإدارة لإكمال الفترة المتبقية بديلاً عن العضو محمد بن عبدالله الغامدي، علماً بأن موافقة المجلس بالتعيين لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

الجدير بالذكر بأن المهندس/ محمد بن عبدالرحمن الزهراني حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية، ويشغل حالياً منصب نائب الرئيس لوحدة أعمال الكيماويات في شركة سابك كما أنه شغل عضوية مجلس الإدارة لعدد من الشركات، كما أن لديه خبره متعددة لأكثر من 22 سنه في عدة مجالات منها عمليات تشغيل المصانع وعمليات التصنيع وقيادة المشاريع.

وبهذه المناسبة يوجّه المجلس خالص الشكر والتقدير لمحمد بن عبدالله الغامدي نظير ما بذله من جهود خلال فترة عضويته في المجلس. كما يرحّب المجلس بالمهندس/ محمد بن عبدالرحمن الزهراني عضواً في مجلس الإدارة متمنين له التوفيق والسداد.

كما أعلنت شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عن استقالة عضو لجنة المراجعة محمد بن عبدالله الغامدي (عضو غير تنفيذي) والتي تقدم بها في تاريخ 8 مايو2019م، حيث تعود أسباب الاستقالة إلى أسباب شخصية.
وقد وافق مجلس الإدارة على طلب الاستقالة بتاريخ 11 يونيو 2019م على أن يبدأ سريان الاستقالة اعتباراً من تاريخ 11 يونيو 2019م، علما بأن تاريخ بداية عضويته في لجنة المراجعة كانت بتاريخ 20 مارس 2018م

وعليه يتقدم مجلس إدارة الشركة بخالص الشكر والتقدير لمحمد بن عبدالله الغامدي على جهوده خلال فترة عضويته متمنين له دوام التوفيق والنجاح.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة
احمد شي يقهر الى متى الراتب ثابت والله ٩ سنين ولا زادو ريال قهر
علي العامر يبدو ان هناك خطا في المبلغ حيث يذكر المقال ان المبلغ هو ١....
عمر ليش يخفظ راس المال طالما عنده نيه يزيده ؟! .. او ليش ما...

الفيديو