الجمعة, 19 أبريل 2024

عمومية “الكابلات السعودية” توافق على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الكابلات السعودية عن نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية الثالث والأربعين (الاجتماع الثاني) وذلك لعدم إكتمال النصاب القانوني في الإجتماع الأول، حيث عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من الإجتماع الأول كما تمت الإشارة إليه في الدعوة.
وذلك بمقر الشركة الرئيسي بجدة والكائن بالمدينة الصناعية المرحلة الثانية وبتاريخ 1440-10-09 الموافق 2019-06-12، حيث كانت نسبة الحضور    % 20.89.
نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام 2018م.
– الموافقة على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
– الموافقة على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.

– الموافقة على تعيين السادة العظم والسديري محاسبون واستشاريون لمراجعة حسابات الشركة بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م، والربع الأول من عام 2020م وتقديم الخدمات الزكوية وتحديد أتعابه.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة زكا العالمية لتقنية المعلومات والتي لعضو مجلس الإدارة يوسف أحمد يوسف زينل علي رضا مصلحة فيها، وهي عبارة عن مصروفات تكبدتها المجموعة. مدة التعامل سنة إبتداءاً من تاريخ إنعقاد الجمعية. مبلغ التعامل 750.000 ريال سعودي، علماً بأنه لا توجد أي شروط تفضيلية.

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة زينل للصناعات والتي لأعضاء مجلس الإدارة خالد أحمد يوسف زينل علي رضا ويوسف أحمد يوسف زينل علي رضا مصلحة فيها وهي عبارة عن مصروفات معاد تحميلها للمجموعة مدة التعامل سنة إبتداءا من تاريخ إنعقاد الجمعية مبلغ التعامل 562.000 ريال سعودي، علماً بأنه لا توجد أي شروط تفضيلية.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة ميدال للكابلات والتي لعضو مجلس الإدارة ميسر أنور نويلاتي مصلحة فيها، وهي عبارة عن مشتروات مواد خام و أخرى مدة التعامل سنة إبتداءاً من تاريخ إنعقاد الجمعية. مبلغ التعامل 9.688.000 ريال سعودي، علماً بأنه لا توجد أي شروط تفضيلية.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة ديمرير كابلو ,تيسيسليري سانايييي وتيجارت أنونيم شير كاتي و  محمد علي فايد عضواً فيها وهي عبارة عن بيع بضائع و مصروفات مدة التعامل سنة إبتداءا من تاريخ إنعقاد الجمعية مبلغ التعامل 17.540.000 ريال سعودي، علماً بأنه لا توجد أي شروط تفضيلية.

– الموافقة على إبراء ذمة اعضاء مجلس الإدارة من المسئولية عن إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31ديسمبر 2018م.

ذات صلة

No Content Available
المزيد