الخميس, 18 أبريل 2024

“جاكو” توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على 67.1% من أسهم “مخابزكم المتطورة”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة القصيم القابضة للإستثمار عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على شركة مخابزكم المتطورة المحدودة بنسبة (67.1%) والتي تمثل ما نسبتة (20%) من شركة المخابز السعودية، حيث تمتد فترة المذكرة لمدة ٩٠ يوما من التوقيع.

وتعتبر المذكرة قابلة للتمديد ، حيث اشتملت مذكرة التفاهم على اتفاق الأطراف على تحديد تقييم أولي لصفقة الاستحواذ وسيتم تحديد قيمة الصفقة النهائية بعد الإنتهاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.

وتتضمن مذكرة التفاهم أنه في حال المضي قدماً في هذه الصفقة أن تتحول حصة شركة القصيم القابضة للاستثمار في شركة مخابزكم المتطورة المحدودة إلى حصة مباشرة في شركة المخابز السعودية لاحقاً بعد الإغلاق .

اقرأ المزيد

No Content Available

وأكدت الادارة بأنه لا يوجد طرف ذو علاقة، وستقوم شركة القصيم القابضة للإستثمار بالإعلان عن أي أثر مالي فيما يتعلق بالصفقة المقترحة في حينها.

وتجدر الإشارة إلى أن نشاط شركة مخابزكم المتطورة المحدودة الحالي يتمثل في مكليتها التي تبلغ (32.44%) في شركة المخابز السعودية المحدودة التي تعمل في إنتاج خبز برجر وخبز ساندوتش وفطائر مجهزة ومغلفة وكعك وفطائر محلاه وفطائر فرنسية وكيك بموجب ترخيص صناعي (953) بتاريخ 9-3-1438هـ

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم رغبةً من مجلس إدارة شركة القصيم القابضة للإستثمار بتنوع استثماراتها ودعماً لخططها وتطلعاتها المستقبلية ، ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 . مع العلم بأنه بعد الانتهاء من إجراءات الفحص القانوني والمالي سوف يتم توقيع اتفاقية شراء ملزمة . و سوف يتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بالصفقة المقترحة في حينه.

ذات صلة

No Content Available
المزيد