الجمعة, 29 مارس 2024

“الصندوق العقاري” ينظم محاضرة عن “القرض العقاري” لمنسوبي وزارة الخدمة المدنية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نظم صندوق التنمية العقارية بمقر وزارة الخدمة المدينة أمس، محاضرة تعريفية لمنسوبي “الخدمة المدنية”، عن برنامج القرض العقاري المدعوم، بحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي.

وأوضح الملفي أن المبادرة تهدف لزيادة التعريف بالبرامج والمبادرة التي تمكن المواطنين من تملك المساكن، مشيداً بالتوجه المميز لبرنامج سكني في ايجاد شراكات مع الجهات الحكومية، مهيباً بمنسوبي وزارة الخدمة المدنية للاستفادة من البرامج والمبادرات التي تقدمها وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بهدف تسهيل تملك المساكن.

وتضمنت المحاضرة شرح عن برنامج القرض العقاري المدعوم ومعايير الدعم وفق آلية الدعم التي تم اعتمادها مؤخراً، كما جرى التعريف بخدمة “المستشار العقاري” الذي من خلالها يتم تقديم أفضل الحلول التمويلية والعقارية، بهدف إثراء تجربة المواطن، وزيادة رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، إضافة للتعريف بالجهات التمويلية المشاركة في البرنامج.

اقرأ المزيد

وسيتواجد بمقر “الخدمة المدنية” لمدة ثلاثة أيام، فريق من ممثلي خدمة المستشار العقاري وموظفي استحقاق الدعم السكني الذين يقدمون خدمة الاستحقاق الفوري لمنسوبي وزارة الخدمة المدنية المسجلين على قوائم الانتظار لدى وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

يذكر أن برنامج سكني يواصل تفعيل الشراكة مع القطاعات الحكومية لتقديم خدمات مميزة لمنسوبيها وإيجاد بيئة عمل جاذبة، سعياً من البرنامج لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني، وتيسير تملك الأسرة السعودية لمسكن مناسب من خلال طرح العديد من برامج ومنتجات الدعم السكني.

ذات صلة

المزيد