الخميس, 28 مارس 2024

غدا الأحد .. بدء اكتتاب الأفراد في أسهم شركة عطاء التعليمية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ينطلق  غدا الأحد، الاكتتاب العام لشريحة الأفراد في 1.2 مليون سهم من أسهم شركة عطاء التعليمية وذلك بسعر 29 ريال سعودي للسهم الواحد تم تحديده بعد اكتمال عملية بناء سجل الأوامر. وتستمر فترة اكتتاب الأفراد في أسهم الشركة لمدة خمسة أيام تنتهي يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2019م.

وأكدت إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي لشركة عطاء التعليمية، أن الجهات المستلمة قد أتمت استعداداتها لطرح 1.2 مليون سهم من أسهم شركة عطاء التعليمية للاكتتاب من قبل شريحة الأفراد.

وتعد شركة عطاء التعليمية إحدى شركات التعليم الرائدة في المملكة العربية السعودية نتيجة لاستثماراتها المتواصلة في قطاع التعليم الخاص منذ بداية عملياتها في عام 1992م عندما قامت بافتتاح مدارس الرواد الأهلية، حيث استطاعت الشركة أن تكتسب من الخبرة والمهنية خلال الثلاث عقود الماضية ما يؤهلها للمساهمة في قيادة قطاع التعليم في المملكة الذي يعد إحدى ركائز التنمية ورؤية 2030، والمساهمة في نشأة الأجيال وفقًا للمعايير التعليمية الحديثة، والقدرة على تلبية متطلبات القطاع المتغيرة.

اقرأ المزيد

No Content Available

الجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدماتها التعليمية في ثلاثة عشر مجمعًا تعليميًا في منطقة الرياض، وتشمل حزمة متنوعة من خدمات التعليم في المناهج الأهلية والمناهج العالمية بما في ذلك المنهج الوطني السعودي بعدة مسارات والمنهج الأمريكي والمنهج البريطاني والمنهج الهندي والمنهج الفرنسي والمنهج المصري لمختلف مراحل التعليم العام تحت خمس علامات تجارية مختلفة هي مدارس الرواد الأهلية والشرق الأوسط والعروبة والنخبة والفكر. حيث تضم هذه المجمعات ما يقارب 1,640 فصلًا دراسيًا وبلغ عدد الطلاب المسجلين 26,744 طالبًا وطالبة في حين بلغ عدد المعلمين فيها 2,180 معلمًا ومعلمة كما في 31 يناير 2019م، ويمكن الحصول على نسخة من نشرة الإصدار من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة (www.ataa.sa) أو موقع هيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) أو موقع المستشار المالي إتش إس بي سي العربية السعودية (www.hsbcsaudi.com)
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد