السبت, 27 فبراير 2021

محكمة الدمام تصدر حكما بافتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي لـ “الخضري”

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أن الوكيل الشرعي قد قام بالحضور أمام الدائرة التجارية الأولى بالمحكمة التجارية بالدمام بجلستها التي انعقدت بتاريخ 28 شوال 1440 هـ الموافق 01 يوليو 2019 م للنظر في طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي وقد حكمت الدائرة بافتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة وتعيين صالح بن عبدالله النعيم أميناً لإعادة التنظيم المالي، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات في هذا الصدد في حينه.

اقرأ أيضا

وحول الأثر المالي للتغير الحاصل قالت الشركة: “يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على الحكم بافتتاح اجراء إعادة التنظيم المالي للشركة، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وأوضحت الشركة لمساهميها أن إجراء إعادة التنظيم المالي – كأحد الاجراءات المنصوص عليها في نظام الإفلاس- هو إجراء يهدف إلى تيسير توصل المدين إلى إتفاق مع دائنيه تحت إشراف أمين إعادة التنظيم المالي.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 24 يونيو 2019 بخصوص طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس بناء على الطلب المقدم من أحد دائني الشركة شركة مظاهر التطوير للمقاولات الالكتروميكانيكية المحدودة.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد