السبت 22 محرم 1441 - 21 سبتمبر 2019 - 29 السنبلة 1398

ماثيو بنسون رئيسًا لخدمات استشارات الصفقات في "إرنست ويونغ"

أعلنت شركة إرنست ويونغ (EY) عن تعيين ماثيو بنسون رئيسًا لخدمات استشارات الصفقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي منصبه الجديد، سيقود ماثيو فريقًا من المتخصصين في مجال الصفقات ينتشر في 16 دولة و21 مكتبًا اعتبارًا من 1 يوليو 2019.

وفي تعليق له، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يتطلع المدراء التنفيذيون اليوم إلى تسريع وتيرة نمو شركاتهم وزيادة رأسمالها إلى أقصى حد ممكن لخلق نماذج أعمال أقوى وأكثر مرونة قادرة على تعزيز القيمة الاقتصادية والاجتماعية لأعمالهم. وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مقرًا لعدد من أسرع الاقتصادات والشركات نموًا في العالم في الوقت الراهن، الأمر الذي يتطلب حلولًا ابتكارية وثورية لدعم هذه الاقتصادات والشركات في إعادة صياغة استراتيجياتها لمستقبل أفضل. ويؤكد تعيين ماثيو الذي يتمتع بتجربة عميقة في الأسواق الرئيسية وبحماسة كبيرة لقيادة فريق متخصص بالصفقات الرقمية، على التزامنا الراسخ بمساعدة عملائنا على تقديم أداء أكثر كفاءة وفعالية".

ويتمتع ماثيو بمسيرة مهنية تربو على 25 عامًا من العمل في شركة EY، بدأها من مكتب لندن في عام 1994، حيث عمل في قسم التدقيق وخدمات استشارات الصفقات، ثم انتقل إلى مكتب فرانكفورت وبقي هناك لمدة 14 عامًا قبل أن ينتقل إلى دبي في عام 2013. وتتضمن خبرته المهنية في مجال استشارات الصفقات خدمات صفقات الاستحواذ ودعم صفقات البائع لمستثمرين استراتيجيين وماليين دوليين، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات مراجعة لشركات مستقلة. وقام ماثيو مؤخرًا بإصدار تقرير EY "التأثير الاقتصادي لمعرض إكسبو 2020 دبي"، والذي يلقي الضوء على المساهمة الاقتصادية لهذا المعرض وتأثيره في الاقتصاد الإماراتي.

وفي سياق متصل، قال ماثيو بنسون، رئيس خدمات استشارات الصفقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى EY: "أنا متحمس للغاية لقيادة فريق استشارات الصفقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بيئة الأعمال الرقمية التي تشهد تحولات متزايدة. وكلي ثقة بأن فريقنا قادر على أن يكون قوة حقيقية لتحقيق تغيير إيجابي في المنطقة، والمساعدة في تعزيز الرخاء الاقتصادي والاجتماعي على المدى الطويل من خلال مساعدة العملاء من القطاعين العام والخاص على إدارة أجندات رأس المال في مؤسساتهم. ويمكن للمؤسسات التي نعمل معها الاستفادة من نهجنا العالمي والمرن، والذي يقوم على حضور عالمي قوي وقدرات اتصالات واسعة، لمساعدة عملائنا في جمع رؤوس الأموال واستثمارها والحفاظ عليها وتعزيزها."

EY تفوز بجوائز مرموقة في مجال الابتكار والإنجازات التكنولوجية
إلى ذلك، فازت EY مؤخراً بجائزة أفضل شركة استشارات مؤسسية في دولة الإمارات لعام 2019 في حفل توزيع جوائز التمويل الدولي، وذلك لمساهماتها في مجتمع التمويل المحلي وأدائها المتميز في القطاع.

كما فازت أيضًا بجائزة أفضل شركة استشارات مالية لصفقات الاندماج والاستحواذ في قطاع التكنولوجيا، وذلك في حفل توزيع جوائز ميرجر ماركت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي الرابع الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام.

وأضاف ماثيو: "نحن فخورون جدًا بالفوز بجوائز ’التمويل الدولي‘ و’ميرجر ماركت‘ والتي تعد إشادة هامة بخدماتنا المبتكرة، والتزامنا بتحقيق أفضل النتائج لأصحاب المصلحة".

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد