الاثنين 20 ذو القعدة 1440 - 22 يوليو 2019 - 30 السرطان 1398

بشر إبراهيم بكر رئيساً لأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في EY

أعلنت شركة إرنست ويونغ (EY) عن تعيين بشر إبراهيم بكر في منصب رئيس أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتباراً من الأول من شهر يوليو 2019.

وسيقوم بشر في منصبه هذا بالإشراف على استراتيجية النمو التي تتبعها الشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز على مجالات التحول الرقمي والابتكار عبر خدماتها ومناطقها الجغرافية وقطاعاتها الرئيسية، مثل القطاع الحكومي والعام، والعقاري، والإنشاءات، والطاقة، والخدمات المالية، والتكنولوجيا، والإعلام.

وفي تعليق له، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى EY: "تدفع التكنولوجيا والجغرافيا السياسية والتقلبات الاقتصادية باتجاه تغيير مستمر في استراتيجيات ونماذج تشغيل الشركات، وإعادة تقييم العروض والأسواق التي تعمل فيها. وفي عصر التحول المستمر هذا، يعمل قادة شركتنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تسريع التغيير، وتقديم المشورة لعملائنا، بينما يسعى موظفونا لاستطلاع الفرص وتجنب مخاطر العمل في الاقتصادات المتنوعة التي تزخر بها المنطقة".

وأضاف السويلم: "لطالما كان بشر عنصراً أساسياً في بناء وتعزيز حضور EY في عدد من أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأصبحت EY تحت قيادته أكبر شركة خدمات مهنية في الأردن والعراق. وهو يلعب دوراً حيوياً في تطبيق نموذج EY لقطاع السوق في المنطقة، لتسريع النمو في قطاعات رئيسية وأسواق حدودية. وسيتم تحت قيادته تعزيز جدول أعمالنا وحلولنا وخططنا للتحول الرقمي والابتكار".

من جانبه قال بشر إبراهيم بكر، رئيس أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى EY: "شهدت EY تحولات كبيرة على مر السنين، وأنا فخور بقدرتنا على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة للعملاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي البلدان الأخرى التي نعمل فيها. لقد أصبحت الحدود بين القطاعات والمناطق الجغرافية شبه معدومة مع التطور التكنولوجي المتسارع، ونحن نركز على كيفية مساهمة الابتكار والتقنيات الرقمية في تعزيز النمو. ونظراً لأن منطقة الشرق الأوسط تزخر بالفرص، فأنا أتطلع إلى مواصلة العمل على تقديم قدراتنا وكفاءاتنا العالمية لعملائنا والاستفادة من تحالفاتنا والشركات التابعة لنا، وتوسيع نطاق خدماتنا المدارة ونماذج الأعمال البديلة لنوفر أفضل مجموعة خدمات ممكنة".

هذا وانضم بشر إلى EY قبل أكثر من 17 عاماً، حيث شغل منصب الشريك الإداري للشركة في الأردن والعراق وسوريا. كما تولى دعم ورعاية جائزة "رائد أعمال العام" العالمية في الأردن منذ عام 2011، بما يتماشى مع التزام EY ببناء عالم أفضل للعمل من خلال الاحتفاء برواد الأعمال وتكريمهم. 

ويتمتع بشر بخبرة طويلة تزيد عن 30 عاماً في مجال خدمات التدقيق والصفقات المرتبطة بالخدمات المالية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والقطاع الحكومي. وهو زميل معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز، وعضو في جمعية المحاسبين القانونيين الأردنية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Abdallah Dr. Alnomy تقرير بمضامين ايجابية لملاك السهم ، خاصة المتعلقين بين 15...
حميد الخالدي للأسف هيئة الإتصالات لا دور تثقيفي لها لعملاء شركات...
عبدالمجيد العصيمي لدي قرض تمويلي في بنك قدره ١٣٠ الف واسمي مدرج في سمه ككفيل...
وليد الحربي شراء مديونيه واوافق ان التزم بالسداد رد
shaja alanazi السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أولا من قريت الاسم شدني مع...