الاثنين 20 ذو القعدة 1440 - 22 يوليو 2019 - 30 السرطان 1398

بالفيديو ... مايكروسوفت تفتتح أول متجر للبيع بالتجزئة في أوروبا 

افتتحت شركة "مايكروسوفت" أول متجر لها للبيع بالتجزئة في أوروبا على بعد خطوات من متجر "أبل" في العاصمة البريطانية لندن، حيث ستكون عاصمة الضباب الوجهة الثالثة لمتاجر مايكروسوفت الرائدة ، إلى جانب سيدني ونيويورك.

وتعتبر "مايكروسوفت" من بين قائمة متزايدة من شركات التكنولوجيا التي توسع حضورها الفعلي لاستكمال المبيعات عبر الإنترنت. 
ويقع متجر مايكروسوفت الذي تبلغ مساحته 21،932 قدمًا مربعًا في أكسفورد سيركس في وسط حي التسوق الشهير في لندن - أسفل الشارع مباشرةً من موقع ريجنت ستريت الذي يوجد به متجر أبل.

ويوجد شارع أكسفورد ستريت في ناحية الوست اند بالعاصمة البريطانية لندن. ويعتبر أشهر شارع للتسوق على الصعيد الأوربي من غير منازع، ويمر به نحو نصف مليون شخص يوميا.

ويحتوي متجر "مايكروسوفت" المكون من ثلاثة طوابق على غرفة ألعاب Xbox و McLaren مخصصة، وقاعات اجتماعات لعملاء المؤسسات وقاعة دراسية رقمية حيث يمكن للطلاب تعلم كيفية التعليمة البرمجية. وقالت كيندي روز الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت" في بريطانيا، إن المتجر يروق للمستهلكين عمومًا، بالإضافة إلى عملاء الشركة الأكثر استهدافًا مثل الشركات ومحبي الألعاب.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد