الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 - 13 نوفمبر 2019 - 21 العقرب 1398

المعهد العقاري السعودي ينظم دورة بعنوان "مقدمة تقنيات البناء الحديثة والمبتكرة"

نظم المعهد العقاري السعودي الذراع الأكاديمي والمعرفي للهيئة العامة للعقار بالتعاون مع مبادرة تحفيز تقنية البناء أولى دوراته في تقنيات البناء، بعنوان "مقدمة تقنيات البناء الحديثة والمبتكرة".

وتهدف الدورة إلى تنمية الطلب على تقنيّات البناء من خلال التوعية وتنمية المعرفة عنها في القطاع، وخلق نظرة جديدة إلى تقنيات البناء، وتعزيز فعاليّة القرارات المتعلقة بتكلفة المشاريع، وتوظيف العمال، وتطوير معرفة وفهم المتدرّبين لفوائد استبدال التقنيات التقليدية بالتقنيات الحديثة.

وتمثل هذه الدّورة مقدمة عن أبرز التقنيات التي تعمل عليها مبادرة تحفيز تقنية البناء على نشرها واعتماد تقنية البناء في المشاريع والاستفادة منها مثل (القوالب الخرسانية المعزولة، القوالب النفقية، الخرسانة خفيفة الوزن، الهياكل الحديدية خفيفة الوزن، وحدات الخرسانة الجاهزة، الخرسانة المعزولة مسبقة الصب، وحدات الحديدية خفيفة الوزن).

وتأتي الدورات ضمن مساعي الهيئة العامة للعقار والمعهد لتطوير برامج يمكن الاستفادة منها في بناء القدرات ورفع المعايير المهنية في القطاع العقاري بالمملكة إلى أعلى المستويات، من خلال تدريب وتأهيل العاملين في السوق العقاري، بالإضافة لنشر المعرفة وتلبية الاحتياجات التدريبية والتعليمية للقطاع العقاري بالتعاون مع شركاء المعهد المحليين والدوليين.
يذكر أن التسجيل في دورات المعهد العقاري السعودي متاحاً عبر الموقع الإلكتروني SREI.sa.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.

الفيديو