الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

بالشراكة مع "كلية كاس للأعمال" في لندن

اختتام المرحلة الأولى من برنامج بنك الرياض للقيادات

اختتم بنك الرياض بالشراكة مع " كلية كاس للأعمال" في لندن برنامجه للقيادات، والذي يهدف إلى تطوير وتنمية قدرات قيادي البنك، بإلقائهم نظرة عامة على أساليب القيادة، وكيفية تجاوز التحديات التي يواجهها القادة في القطاع المصرفي، بالإضافة إلى موضوعات أكثر عملية تتعلق بالإدارة الاستراتيجية؛ وتأثير التطورات الرقمية Fintech في الصناعة المصرفية.

وتأتي شراكة بنك الرياض مع كلية كاس للأعمال في لندن انطلاقاً من اهتمام البنك الدائم بموظفيه، وإيماناً منه بأن العنصر البشري هو الثروة الحقيقة، والتي على إثرها تبنّى البنك منظومة متكاملة من برامج التدريب والتطوير داخلياً وخارجياً لإعداد قيادات مصرفية على مستوى رفيع من الكفاءة والمهارة بما يضمن تطوير العمل المصرفي وتحسين الخدمات المصرفية وإثراء تجربة البنك العريقة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي