الاثنين 25 ذو الحجة 1440 - 26 أغسطس 2019 - 03 السنبلة 1398

الملياردير راي داليو يراهن على الذهب في ظل تحولات الأسواق العالمية

قال الملياردير الأمريكي راي داليو أن الذهب سيصبح أكبر استثمار خلال الحقبة المقبلة في ظل التغييرات التي تطرأ على الأسواق العالمية.

ويري داليو في مقال له على موقع " لينكد إن" – وفقا لوكالة (بلومبيرج) الاخبارية أنه في ظل اقتراب انتهاء أسعار الفائدة المنخفضة، والتيسير الكمي، والتحول في نموذج الأسواق العالمية، وصراع محتمل بين الرأسمالية والاشتراكية، فإن الحل يكمن في الذهب.
ولفت راي داليو مؤسس شركة بريدج وتر للإستثمار، التي تعتبر واحدة من أكبر صناديق التحوط في العالم الى أنه على المستثمرين اللجوء للذهب لتقليل المخاطر وتعزيز العوائد على حد السواء.

ونبه  داليو الى أن السياسة النقدية تتأرجح بين مساعدة المدينين أو الدائنين على حساب بعضهم البعض، وقد تؤدي الخطوة التالية إلى عصر جديد من تسييل الديون وانخفاض قيمة العملة.

ويقول داليو أن "السؤال الكبير الذي يطرح نفسه في الوقت الحالي أي من الاستثمارات سيكون اداءها جيد في بيئة انكماشية مصحوبة بصراع داخلي كبير بين الرأسماليين والاشتراكيين، وكذلك النزاعات الخارجية".

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد